حارس كولومبيا السابق: آمل ألا يحطم الحضري رقمي القياسي

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 - 17:30

كتب : EFE

فريد موندراجون

(إفي): لا يزال حارس المرمى الكولومبي فريد موندراجون، الذي يعمل حاليا كمعلق تلفزيوني في إحدى المحطات التلفزيونية الكولومبية، أكبر اللاعبين سنا الذين شاركوا في كأس العالم حتى الآن.

ويبدو أن إنجاز موندراجون، الذي سجله في مونديال البرازيل عام 2014 ، أصبح في مهب الريح بسبب حارس مرمى المنتخب المصري، عصام الحضري، الذي قد يحطم هذا الرقم حال مشاركته في كأس العالم الذي يقام على الأراضي الروسية، على الرغم من عدم مشاركته في المباراة الأولى أمام منتخب أوروجواي.

إلا أن منتخب الفراعنة، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، لا يزال أمامه مبارتان في إطار مباريات المجموعة الأولى.

وقال موندراجون لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي) بسؤاله عن قدرة الحضري على تحطيم رقمه القياسي: "علينا أن ننتظر؛ آمل ألا يحدث ذلك، ولكن إذا تمكن من ذلك، فسيكون شيئا رائعا من جانبه".

وعن مستوى منتخب بلاده الذي يقوده خوسيه بيكرمان، كشف عن "المنتخب أكثر نضجا مما كان عليه قبل أربع سنوات؛ والتحدي الذي يواجهه المدرب الآن هو تحويل المواهب الفردية الموجودة بالفريق إلى موهبة جماعية".

وعن منتخبه المفضل في هذه البطولة، أجاب موندراجون بأنه المنتخب البرازيلي، كما شدد في الوقت نفسه على أن إسبانيا من المنتخبات المرشحة للفوز بالبطولة، بالإضافة إلى الأرجنتين وألمانيا وفرنسا والبرتغال.

التعليقات