دييجو كوستا: لقد وقف الحظ إلى جانبي أمام إيران

الأربعاء، 20 يونيو 2018 - 23:55

كتب : FilGoal

إسبانيا - إيران

(إفي): صرح دييجو كوستا، مهاجم إسبانيا وصاحب هدف الانتصار الصعب على إيران الليلة في ثاني جولات المجموعة الثانية بمونديال روسيا، بأن كتيبة فرناندو هييرو كانت تدرك أن "الصبر والهدوء" سيكونا مفتاح الفوز.

وقال كوستا في تصريحات تليفزيونية لقناة "تيليثينكو" الإسبانية عقب المباراة التي احتضنها ملعب (كازان أرينا) "لقد وقف الحظ قليلا إلى جانبي، ولكني سعيد لأن المباراة كانت صعبة أمام فريق متكتل في الخلف. الفوز كان هو الأهم بالنسبة لنا".

وأضاف "لاعبو إيران كانوا متراجعين للخلف. كنا ندرك أن الصبر والهدوء سيكونا مفتاح الفوز. قدمنا مباراة كبيرة أمام البرتغال. واليوم لعبنا أمام لاعبين سقطوا بشكل مبالغ داخل الملعب، وحاولوا مرارا إهدار الوقت... لقد تصرفوا بشكل غير لائق. ولكننا حققنا الأهم وهو: الفوز".

وحول لقطته مع حارس إيران، علي رضا بيرانفاند، التي بدا وكأن كوستا دهس على قدمه، أشار مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني: "دعنا نكون صرحاء، فلم ارتكب ضده أي سلوك مخالف".

ورفع الإسبان رصيدهم من النقاط لـ4 ليتقاسموا الصدارة مع البرتغال، التي أقصت المغرب خارج البطولة بهدف كريستيانو رونالدو اليوم.

بينما تجمد رصيد إيران عند 3 نقاط في المركز الثالث وتبقى آمالها في بلوغ الدور الثاني قائمة.

وفي الجولة الأخيرة يوم الاثنين المقبل، ستضرب إيران موعدا مصيريا مع البرتغال ولا بديل أمامها سوى الفوز، بينما ستلتقي إسبانيا أمام الجار المغرب بحثا عن ثلاث نقاط تبقيها خارج الحسابات المعقدة وتدفعها للدور الثاني مباشرة.

اقرأ أيضا

نجاة ثور

يوم وداع العرب لمونديال روسيا

‏محمد صلاح: الجميع في منتخب مصر متكاتف ولا يوجد أي خلاف

رومانيا وكوستاريكا والجزائر.. دليل الفراعنة لمستقبل أفضل في المونديال‎

أمرابط: حكم مباراة البرتغال طلب قميص بيبي

التعليقات