أبو تريكة يوجه رسائل قوية: احموا اللاعبين.. هذا الجيل أفضل من أي جيل

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 - 22:19

كتب : رامي جمال

أبو تريكة - صلاح

وجه محمد أبو تريكة أيقونة الأهلي ومنتخب مصر عدة رسائل عقب هزيمة الفراعنة أمام منتخب روسيا في ثاني جولات كأس العالم 2018.

وخسر منتخب مصر أمام روسيا بثلاثة أهداف لهدف اليوم الثلاثاء لحساب المجموعة الثانية ليقترب من توديع المونديال إكلينيكيا.

وتحدث أبو تريكة لشبكة "بي إن سبورتس" عقب المباراة قائلا: "أولا شكرا لكل اللاعبين على ما قدموه لم يقصر أي شخص منهم أو من الجهاز الفني وبالطبع كنا نمني أنفسنا بالأفضل خاصة في وجود محمد صلاح لكن ما حدث قد حدث".

وأردف "ثانيا مرينا بـ20 دقيقة كارثية في بداية الشوط الثاني استقبلنا فيها ثلاثة أهداف وبعدها كان من الصعب العودة في النتيجة بالتأكيد".

وواصل "الآن أريد أن أقول رسالة واضحة في مصر نحن نقوم بذبح اللاعبين عقب أي هزيمة أو نتيجة سيئة أرجوكوا احموا هؤلاء اللاعبين احموا هذا الجيل".

وشدد "هذا الجيل هو من وصل بمنتخب مصر للعالمية بعد 28 عاما من الغياب هذا الجيل أفضل من أي جيل وضعوا تحت هذا أكثر من خط هناك الكثير من الأجيال في مصر فشلت في الوصول لكأس العالم لذا يجب أن نقوم بالبناء على ما وصلنا إليه من أجل العودة مرة أخرى لكأس العالم في 2022".

وأردف "أما رسالتي للاعبين فشكرا لكم بسببكم أنتم العلم المصري أصبح في كل مكان ونحن لن نقبل منكم سوى العودة للمونديال مرة أخرى لن نقبل بالغياب عن العالمية لـ28 عاما أخرى".

وأتم "الآن يجب الإعداد بشكل جيد للقاء السعودية ولا داعي لأن نحبط اللاعبين وبعدها نبدأ الإعداد للتصفيات المقبلة للتأهل إلى كأس العالم المقبل ويكون هدفنا هو بلوغ الدور الثاني".

طالع أيضا

كابوس

إحصائيات الدور الأول - 38 هدفا.. وظهور خاص لروسيا والسعودية

رينار: لم نضع خطة خصيصا لوقف رونالدو فالبرتغال هي بطل أوروبا

بريزنتيشن في بيان رسمي: قدمنا كل ما نستطيع من أجل أن يعيش المصريون الحلم

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك