رينار: لم نضع خطة خصيصا لوقف رونالدو فالبرتغال هي بطل أوروبا

الثلاثاء، 19 يونيو 2018 - 19:38

كتب : EFE

كريستيانو رونالدو

أكد هيرفي رينار مدرب منتخب المغرب اليوم أنه لا يمتلك خططا خاصة لوقف كريستيانو رونالدو، بل أن الهدف هو إيقاف خطورة الفريق البرتغالي ككل.

وأصر المدرب الفرنسي على أن فريقه سيسعى لتحقيق الفوز على حساب البرتغال للمضي قدما في المونديال، أثناء مؤتمر صحفي عقد بملعب لوجنيكي في موسكو حيث تقام غدا مواجهة المغرب والبرتغال.

وأبرز "إذا خصصنا له ثلاثة مدافعين، فمن سيراقب الباقين. إنهم فريق يمتلك لاعبين جيدين للغاية، لا يجب أن ننسى أنهم أبطال أوروبا".

وتابع "صحيح أنه أحد أفضل اللاعبين. مع ميسي، وأحد أخطر اللاعبين في هذا المونديال، وما يتعين علينا فعله هو أن نكون في قمة تركيزنا".

وأضاف "حتى إذا وضعت خطة لإيقافه، فإنه يجد طريقة للإفلات. إنه لاعب استثنائي. يجب أن نبذل كل ما هو ممكن كي لا يجد مساحات، لتجنب أن يكون حاسما".

كما اعتبر رينار أن الفارق مقارنة بمباراة إيران سيكون قدرة الفريق على الحسم واستغلال فرص التهديف، الأمر الذي لم يتحقق في المواجهة الأولى التي كلفت أسود الأطلس نقاط المباراة الثلاث.

وشدد "الهدف هو أن نكون حاسمين. لم نكن كذلك في اللقاء الأول وينبغي أن نحاول ذلك الآن، وأن نثق (مجددا) في نقاط قوتنا ونحاول الاستفادة منها. الأهم هو الجاهزية الذهنية، والثقة بأنفسنا".

التعليقات