بالفيديو - إسبانيا تكتفي بالتعادل أمام سويسرا استعدادا لكأس العالم

الأحد، 03 يونيو 2018 - 22:57

كتب : زكي السعيد

إنيستا

سيطر التعادل الإيجابي بهدف لكل طرف على المباراة الودية التي جمعت إسبانيا وسويسرا على ملعب لاثيراميكا بمدينة فالنسيا.

إسبانيا دخلت المباراة بتشكيلة أساسية لا تضم أي لاعب من ريال مدريد، بعد أن انضم لاعبيه لمعسكر المنتخب الإسباني متأخرين، بسبب خوضهم نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أسبوع.

لاروخا استحوذوا على الكرة كعادتهم، ونجحوا في افتتاح التسجيل بالدقيقة 29 بواسطة ألفارو أودريوزولا الذي استغل عرضية صعبة الترويض من دافيد سيلفا، ليطلق تسديدة رائعة على الطائر، مسجلا هدفه الدولي الأول في مباراته الدولية الثالثة.

في الشوط الثاني أدركت سويسرا التعادل بواسطة ريكاردو رودريجيز الذي استغل خطأ الحارس دافيد دي خيا وفشله في التصدي لتسديدة ستيفن ليشتشتاينر الضعيفة.

جولين لوبيتيجي مدرب إسبانيا قام بإقحام ثلاثي ريال مدريد: لوكاس فاسكيز، ماركو أسنسيو، ناتشو فيرنانديز في الشوط الثاني، بالإضافة إلى ساؤول نيجيز لاعب أتليتكو، رودريجو مورينو مهاجم فالنسيا، ناتشو مونريال ظهير أرسنال.

أبرز فرص أصحاب الأرض لخطف الفوز حدثت في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة بواسطة ناتشو فيرنانديز الذي أصاب القائم بتسديدة رائعة، قبل أن يهدر فرصة أخرى بضربة رأسية بعد لحظات.

ويتبقى لإسبانيا مباراة ودية وحيدة أمام تونس، فيما ستواجه سويسرا نظيرتها اليابان بالبروفة الأخيرة قبل التوجه إلى روسيا.

وتتواجد إسبانيا في المجموعة المونديالية الثانية رفقة البرتغال، إيران، المغرب. بينما تظهر سويسرا في المجموعة المونديالية الخامسة رفقة البرازيل، كوستاريكا، صربيا.

التعليقات
قد ينال إعجابك