ألونسو: من الجيد أن يدخل ليفربول نهائي الأبطال وهو جائع للبطولات

الثلاثاء، 22 مايو 2018 - 23:05

كتب : FilGoal

ليفربول ووست بروميتش

يعتقد تشابي ألونسو لاعب ليفربول وريال مدريد السابق أن جوع الريدز للفوز بالبطولات يصب في مصلحة الفريق قبل مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا.

الجميع يستعد للمباراة الأهم في الموسم، حين يلعب ليفربول ضد ريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل.

وقال ألونسو لموقع ليفربول "بالنسبة للريدز بالتأكيد من الجيد أن تخوض تلك التجربة، ومن الجيد أيضاً أن تشعر بالإثارة وأن تكون جائعاً".

وأضاف "على ليفربول أيضاً السيطرة على التراخي. فالفريق في حاجة للعثور على النقطة المناسبة لحسم المباراة، هذا ليس بالأمر الصعب لأنك تعلم ما يعنيه خوض نهائي دوري الأبطال".

ووجه ألونسو رسالة للاعبي ليفربول بقوله "أنت لا تتاح لك مثل هذه الفرص كثيراً خلال مسيرتك، وهذا هو أحد الجوانب النفسية الرئيسية في اللعبة والجانب العاطفي في أهمية الجانب الفني".

وأوضح "منذ البداية وأنا أشعر أن هذا الفريق قادر على هزيمة أي منافس، وخاصة في آنفيلد يكون قوياً للغاية. يمكنك مشاهدة كيف كانت المباريات الأوروبية على آنفيلد، والفريق أيضاً لديه نفس الشعور والإيمان. كانت المباريات مثيرة للغاية. الآن النهائي هو النهائي ويمكن أن يحدث أي شيء خلاله".

وواصل "من المؤكد أن المباراة النهائية ستكون مختلفة. هي ليست المباراة النهائية الأولى ليورجن كلوب، وهو في حاجة لإعداد اللاعبين بشكل جيد. لقد خاض ريال مدريد العديد من النهائيات في السنوات الأخيرة، لهذا يمكنهم التعامل مع الموقف بشكل أفضل. في النهاية هي مجرد ٩٠ دقيقة".

ريال مدريد انتصر على أتليتكو مدريد في نهائي 2015-2016 ثم على يوفنتوس في نهائي 2016-2017، ويسعى لتحقيق اللقب الثالث على التوالي لأول مرة في التاريخ.

وأتم النجم الإسباني "بكل تأكيد يورجن مدرب ذكي وشجاع ومبدع، وبدون شك هو يعد شيئاً ما. أتمنى أن يفاجئنا. بكل تأكيد هو يستعد بهدف تحقيق الفوز".

اقرأ أيضا

حوار في الجول - علي جبر يتحدث عن تجربة وست بروميتش ومواجهة عضة سواريز ومثله الأعلى

عامر حسين لـ في الجول: الكاف أخطرنا بتعديل مواعيد بطولاته.. ولا أعرف بعد حلولا للأزمة

تاريخ المدربين الفرنسيين والألمان بنهائي الأبطال.. فأل حسن لكلوب

مصدر بالأهلي لـ في الجول: المفاوضات مع رامون دياز ما زالت جارية

عمرو جمال لـ في الجول: لم أفقد الأمل في الانضمام للمنتخب بكأس العالم

حوار في الجول – مروان محسن يتحدث عن لماذا لا يكون مثل فيرمينو.. أزمة المهاجم ومساعدة صلاح

صلاح يختار المواجهة الأصعب في دوري الأبطال.. ويجيب "هل النهائي أكبر مباراة في حياتك؟"

التعليقات
قد ينال إعجابك