جنش مازحا: حراس منتخب مصر محظوظون لأنني لا ألعب بانتظام

الثلاثاء، 22 مايو 2018 - 01:50

كتب : FilGoal

جنش - الزمالك

وجه محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك رسالة لهيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، ساخرا في الوقت ذاته من ابتعاده عن قائمة الفراعنة في كأس العالم.

وصرح جنش عبر برنامج إكسترا تايم: "أتمنى التوفيق لكوبر ويشرفنا في كأس العالم، كل مصر تقف في ظهره".

وأضاف ساخرا: "حراس مرمى المنتخب محظوظون لأنني لا ألعب بانتظام".

وعن تتويج الزمالك بكأس مصر، قال: "بطولة مهمة ستفرق معنا الفترة القادمة، وتتويج لتعب موسم كامل ونهدي اللقب لأحمد الشناوي وأتمنى أن يعود أقوى مما كان".

وشدد جنش: "كان لابد من الختام بشكل جيد، الضغوط كلها كانت على الزمالك ولاعبيه مع احترامي لسموحة، فإذا خسر الزمالك لحدثت مشاكل عديدة في ظل توفير مجلس الإدارة كل الدعم".

واستطرد: "سموحة لعب بأريحية، وما المشكلة بعدما خسر سموحة، مع احترامي لهم فهم فريق كبير يضم لاعبين سبق لهم اللعب لمنتخب مصر، ولكنهم لم يعانوا من أي ضغط جماهيري وجماهيره التي تواجدت في المدرجات لم تكن من الإسكندرية".

وأشار: "قبل المباراة حدث ضغط على الحكام ولاعبي الزمالك، وما زاد من صعوبة اللقاء دخول هدف في مرمانا بعد 8 دقائق، وبمجرد التعادل بالدقيقة 87 شعرت أننا سنكسب، رغم أن فريق سموحة يقاتل دائما أمام الزمالك".

واختتم جنش: "لا أنحني إلا لله، ولم أنحن لمدرب سموحة ميمي عبد الرازق، بل كنت أطيب خاطره بعدما تعرض لسباب من جماهير الزمالك، وتمنيت له التعويض في الفترة القادمة".

طالع أيضا

حوار في الجول – الشناوي يتحدث عن ضياع تصدي تاريخي ضد رونالدو

حوار في الجول – أوباما: رأيت جماهير الزمالك أمام عيني قبل تسديد ركلة نهائي الكأس

حوار في الجول – تريزيجيه يكشف توقعه لحظة الكونغو

حصاد قوائم المونديال (1) - استبعادات صادمة في المنتخبات الأوروبية

حوار في الجول – محمود عبد العزيز.. عن الانعزال من أجل المنتخب

التعليقات