حوار - مدافع ليفربول يرفع راية التحدي في وجه ريال مدريد قبل نهائي الأبطال

الإثنين، 21 مايو 2018 - 22:51

كتب : FilGoal

فان ديك وصلاح

"أريد الاستمتاع بالمباراة والفوز بها ولا أريد تجربة شعور خسارتها، سنستعد للمباراة مثل كل مباراة أخرى. سنلعب بأسلوبنا".. هكذا رفع فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول راية التحدي قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا.

مواجهة منتظرة مرتقبة بين ريال مدريد وليفربول يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا بمدينة كييف الأوكرانية.

خمسة أشهر فقط قضاها فيرجيل فان ديك بين جدارن ليفربول بعد الانتقال للفريق قادما من ساوثامبتون، إلا أنه يعلم جيداً التاريخ الأوروبي للنادي، والآن يريد أن يضع أسماء رفاقه في الفريق ضمن سجلاته.

كل ما يلي على لسان فان ديك في الحوار الذي أبرزه موقع ليفربول.

"ليالي دوري الأبطال التي خضتها كانت استثنائية للغاية، حتى مباراة الإياب أمام روما كانت رائعة. لتأمين الوصول لنهائي دوري الأبطال، تحدثت للكثيرين من أساطير النادي. أحب سماع قصصهم، ومن الرائع أن تكون جزءاً من شيء مميز".

"أمامنا فرصة لكتابة تاريخنا الخاص. ستكون المهمة صعبة، ولكننا فقط نحتاج للإيمان بأنفسنا. نحن نعلم أن لدينا خطة لتصعيب الأمور على أي منافس. علينا أن نحترمهم وألا نخشاهم. نريد الفوز بالمباراة التي ستكون كبيرة للغاية".

"لقد فازوا بثلاث بطولات من أصل الأربع الأخيرة. لديهم العديد من الخبرة والجودة. علينا أن النظر إليهم وإلى أنفسنا أيضاً. نستحق التواجد هنا. نحتاج للتحلي بالشجاعة داخل الملعب وأن نفعل ما نفعله كالمعتاد. نحتاج للثقة وإظهار ما نتمتع به".

"هم لديهم الخبرة حيث خاضوا مثل تلك المنافسات كثيراً خلال السنوات الماضية، بالنسبة لنا هي جديدة بعض الشيء، لكن هذا لا يهم. نحتاج أن نلعب بأسلوبنا والاستعداد لأي شيء قد يحدث".

"في بعض الأحيان أنسى أنني هنا منذ خمسة أشهر فقط، وأعتقد أن الفضل في هذا يعود لكل من هم حولي. لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين وروح الفريق جيدة للغاية، وهو أمر مهم لاستقرار الفريق".

"الآن أدرك مدى قوة وحجم جماهيرنا. أنا فخور للغاية باللعب من أجلهم وتقديم كل ما لدي لهم. أرى مقاطع الفيديو الخاصة بهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأشعر بالفخر الشديد. من المدهش أن يكون كل هذا الدعم خلفك".

"أنا متحمس للغاية لخوض المباراة. نتطلع جميعاً للاستمتاع بها ونحن بحاجة للاستعداد. هي مباراة لا يخوضها الكثير من اللاعبين عبر مسيرتهم. اللعب في نهائي دوري الأبطال مع ليفربول أمر خاص لا أطيق انتظاره".

"لست من النوع الذي ينظر للأمام بعيداً في تلك المواقف. نحن بحاجة للاستعداد والاستمتاع بهذه اللحظة. سنبذل ١٠٠٪؜ من جهدنا وأكثر، لكننا في الوقت الحالي لا ننظر إلي ما أبعد من ذلك".

"هي مباراة واحدة ولست متأكداً مما يدور في أذهان باقي اللاعبين. أريد الاستمتاع بالمباراة والفوز بها ولا أريد تجربة شعور فقدانها. سنستعد للمباراة مثل كل مباراة أخرى. سنلعب بأسلوبنا".

طالع أيضا

حوار في الجول – الشناوي يتحدث عن ضياع تصدي تاريخي ضد رونالدو

حوار في الجول – أوباما: رأيت جماهير الزمالك أمام عيني قبل تسديد ركلة نهائي الكأس

حوار في الجول – تريزيجيه يكشف توقعه لحظة الكونغو

حصاد قوائم المونديال (1) - استبعادات صادمة في المنتخبات الأوروبية

حوار في الجول – محمود عبد العزيز.. عن الانعزال من أجل المنتخب

التعليقات
قد ينال إعجابك