حوار – البدري يتحدث عن "ظلم" متعب وتدريب الزمالك وجمهور الأهلي "الصعب"

الخميس، 17 مايو 2018 - 12:17

كتب : FilGoal

حسام البدري - الأهلي

انتهت الرحلة، رحل حسام البدري عن الأهلي بعد موسم تفوق فيه الفريق على نفسه في الدوري لكن الختام لم يكن مثاليا والآن بات لقب دوري أبطال إفريقيا في مهب الريح.

وحل البدري ضيفا على برنامج رأي عام في قناة تين وتحدث عن العديد من الأمور منها عماد متعب الذي انتهى مشواره مع القلعة الحمراء، وهل بإمكانه تدريب الزمالك أم لا، وجمهور الأهلي "الصعب" إرضائه.

متعب "لم أظلمه، أنا كنت أول من يقدمه للفريق الأول حين عرفت صالح سليم عليه وأبلغته بأنه سيكون المهاجم الأول لمنتخب مصر والأهلي. هذه سنة الحياة أن يأتي يوم يفارق فيه اللاعب الجمهور الذي تعلق به".

وانتهى عقد متعب مع الأهلي ولم تتضح بعد وجهته المقبلة. ولعب صاحب الـ35 عاما النصف الثاني من الموسم الحالي معارا من الأهلي إلى التعاون السعودي.

شريف إكرامي "لم أكن قاسيا عليه بإجلاسه على مقاعد البدلاء، أعدته للفريق بعدما شدد مارتن يول أنه يلعب مرة أخرى. كل ما في الأمر أن محمد الشناوي أجاد فأصبح هناك منافسة في هذا المركز".

وأصبح إكرامي بديلا في الأهلي الموسم الحالي في ظل تألق الشناوي. كلاهما في قائمة منتخب مصر الأولية للمونديال.

عصبيته المستمرة في الملعب "قرارات الحكم هي السبب في ذلك، أحيانا يتأثرون بعوامل خارجية ويتخذون قرارات غريبة، تكون عكسية على بعض الفرق أحيانا ويرون هذا إضافة لشخصيتهم. في لقاء القمة الأمور فلتت من يد الحكم، الأفضل دائما أن يدير هذه المباراة حكم أجنبي".

وخسر البدري القمة 2-1 أمام الزمالك قبل أن يخرج من كأس مصر على يد الأسيوطي ويحصد نقطة واحدة من أول جولتين في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا ليتقدم باستقالته ويرحل عن الأهلي.

عبوسه الدائم "هل رأيتم جوزيه مورينيو يضحك؟ كل تركيزي يكون منصبا على المباراة. مورينيو مدرب عظيم لكنني أحب كارلو أنشيلوتي وزين الدين زيدان وبيب جوارديولا أعتبره الأفضل".

محمد صلاح، ريال مدريد أم برشلونة؟ "الأول يناسبه أكثر رغم أنني أشجع ليونيل ميسي ورفاقه. فرصة صلاح في البلاوجرانا ستكون صعبة لأن ميسي يلعب في نفس المكان. لكنه إذا ذهب إلى الميرنجي سيفيد كريستيانو رونالدو كثيرا".

وتشير تقارير صحفية إلى رغبة ريال مدريد في التعاقد مع صلاح لكن النجم المصري أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وهداف البطولة يفضل الاستمرار مع ناديه ليفربول.

تدريب المنتخب وماذا يحتاج بعد كأس العالم "أي مدرب يتمنى ذلك، الفريق في حاجة لأن يكون أكثر تطورا في أدائه".

وينتهي عقد هيكتور كوبر مع منتخب مصر بعد مونديال روسيا.

قيادة الزمالك "عرض علي هذا الأمر من قبل حين كنت مدربا للمنتخب الأوليمبي لكنني اعتذرت. في مصر لابد أن نقدر عواطف الجماهير ليس كل الأمور تقررها بالعقل. لقد تربيت في الأهلي لذلك أرى أن الزمالك لأبنائه".

جمهور الأهلي "صعب إرضائه، رغم الإنجازات والتتويجات تجد أحيانا صعوبة في ذلك لأنه تعود على البطولات، لكن هذا لا يمنع من أنه على الحلوة والمرة مع الفريق كما يقال دائما".

طالع أيضا

أجمل 50 هدفا في تاريخ كأس العالم الجزء الرابع

جدول زمني - مسيرة صلاح الرائعة مع ليفربول.. 19 رقما قياسيا

محمود عبد العزيز: كنت واثقا من الانضمام للمنتخب

أجمل 100 هدف لمنتخب مصر (7)

خالد جلال: شعرت بالخوف عقب الفوز على الإسماعيلي

باسم مرسي: سنفوز على الأهلي في السوبر

التعليقات