عبد العزيز يتحدث عن "ثقته بالانضمام للمنتخب".. والفوز بالسوبر على الأهلي

الخميس، 17 مايو 2018 - 00:52

كتب : محمد البنا

سعد سمير أمام محمود عبد العزيز

كان يشعر محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك بالثقة في اختياره ضمن قائمة الفراعنة الأولية التي ستخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ودخل محمود عبد العزيز ومعه محمود حمدي "الونش" ضمن القائمة التي اختارها هيكتور كوبر وتضم 29 لاعبا سيسافر منهم 23 لاعبا إلى روسيا لتمثيل مصر في كأس العالم.

وقال زيزو عبر برنامج (اكسترا تايم): "كنت أثق بانضمامي لمنتخب مصر في هذه المرحلة.. لم يتحدث معي أحد قبلها لكني بسبب عملي واجتهادي كان لدي الإحساس أنني سأنضم".

وأضاف "جلس معي إيهاب لهيطة (مدير المنتخب) قبل مباراة سموحة في نهائي كأس مصر وطالبنا بالتركيز في المرحلة المقبلة لكي يكون لنا دورا".

وشدد "أي لاعب يحلم بتمثيل مصر في روسيا، وسأعمل على أن أكون ضمن القائمة النهائية. لكن الاختيار النهائي حق للجهاز الفني ولن أعترض بالتأكيد".

وواصل "نعد بتحقيق السوبر لجماهير الزمالك أمام الأهلي، هذه بطولة كبيرة ولابد أن ندخل اللقاء بثقة الفوز.. وقادرون على تحقيق الفوز".

وعن انتقاله للزمالك قال: "أشكر نادي سموحة الذي أعادني للصورة مرة أخرى، وفخور بانضمامي للزمالك رغم أنه كان هناك مفاوضات من ناديين في هذا التوقيت لكن إدارة الزمالك أنهت الأمر في الساعة الأخيرة من القيد".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك