رسميا – تثبيت عقوبة سيميوني.. سيغيب عن نهائي الدوري الأوروبي

الجمعة، 11 مايو 2018 - 17:43

كتب : زكي السعيد

سيميوني

رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم الاستئناف المقدم من نادي أتليتكو مدريد بشأن عقوبة الإيقاف لـ4 مباريات في حق المدرب دييجو سيميوني بعد طرده خلال مواجهة أرسنال بالدوري الأوروبي.

وتعرض سيميوني للطرد خلال مباراة فريقه أمام أرسنال بذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي يوم 26 أبريل الماضي.

لاحقا قامت لجنة المراقبة والانضباط والأخلاقيات بالاتحاد الأوروبي بتوقيع عقوبة الإيقاف 4 مباريات على سيميوني يوم 4 مايو الماضي وتغريمه 10 آلاف يورو.

سيميوني غاب بالفعل عن دكة أتليتكو خلال إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي في ملعب واندا متروبوليتانو يوم 3 مايو، مما يعني وجوب تواجده في المدرجات بنهائي الدوري الأوروبي أمام أوليمبيك ليون الفرنسي يوم 16 مايو في مدينة ليون، بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبي والمباراة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل في حال تتويج أتليتكو بالدوري الأوروبي، أو المباراتين الأولتين من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل في حال خسارة أتليتكو لمباراة مارسيليا.

أتليتكو يمتلك خيار التحرك لمحاولة أخيرة، والتوجه لمحكمة التحكيم الرياضية سعيا لتمكين المدرب الأرجنتيني من قيادة لاعبيه على الخط الجانبي للملعب خلال نهائي الدوري الأوروبي.

واعترض سيميوني بشكل مبالغ على قرارات الحكم الفرنسي كليمنتت توربان بعد أن قام الأخير بطرد سيمي فيرزاليكو في الدقائق العشر الأولى من المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 على ملعب الإمارات.

وظهر سيميوني بكثير من الحماس في المنطقة الخاصة بمدرجات ملعب واندا متروبوليتانو خلال مباراة الإياب التي اقتنص فيها الروخيبلانكوس بطاقة العبور بالانتصار 1-0.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك