سيميوني عن طرده أمام أرسنال: يجب أن أغير من سلوكي

السبت، 28 أبريل 2018 - 14:31

كتب : زكي السعيد

سيميوني

اعترف دييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد بعدم رضاه عن سلوكه خلال مباراة أرسنال في الدوري الأوروبي، والتي شهدت طرده من أرض الملعب.

واعترض سيميوني على قرارات الحكم الفرنسي كليمينت توربان خلال مباراة أرسنال بعد البطاقة الحمراء المبكرة التي أشهرها في وجه سيمي فرزاليكو بعد 10 دقائق من بداية اللقاء.

وعلّق المدرب الأرجنتيني على الواقعة خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام ديبورتيفو آلافيس غدا الأحد: "أشعور بالسوء، لست فخورا جدا بطردي. ولكن هذه الأمور يمكن أن تحدث خلال سخونة المباراة، إلا أني يجب أن أتطور على هذا الصعيد، لأنك لا تستطيع تقديم الأعذار لطردك في نهاية الأمر".

وعدد سيميوني اللاعبين المستبعدين من مواجهة الغد: "سنسافر للفوز بالمباراة في محاولة إنهاء الدوري بأعلى مركز ممكن. سنصطحب اللاعبين الجاهزين. (خوسيه ماريا) خيمينيز لن يسافر، وكذلك (أنطوان) جريزمان وساؤول (نيجيز) و(يان) أوبلاك الذي يعاني من إصابة طفيفة. سنأخذ بقية اللاعبين، تحدثت مع (دييجو) كوستا لمعرفة مدى جاهزيته. بدى أن فيرناندو (توريس) أكثر جاهزية يوم الخميس".

وعبّر سيميوني عن شغفه الشديد لفريقه الذي مثله لسنوات طويلة كلاعب قبل أن يتولى تدريبه عام 2011: "لا أملك القدرة على التعبير عن شعوري. الكلمات لا تكفي دائما لوصف ما تعنيه بعض الأشياء. عندما لعبت في أندية أخرى، اعتاد الناس القول "ها هو سيميوني لاعب أتليتكو". لم أولد في هذا النادي، ولكني أقدم كل ما أملك لضمان استمرارية تطوره".

ويحتل أتليتكو المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة من 34 مباراة، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد الثالث الذي يمتلك مباراة أقل.

ويستضيف أتلتيكو نظيره أرسنال على ملعب واندا متروبوليتانو يوم الخميس المقبل بعد الخروج بنتيجة التعادل 1-1 على ملعب الإمارات قبل يومين.

وبات سيميوني مهددا بالإيقاف لعدة مباريات بعد طرده في مباراة أرسنال، مع حتمية ابتعاده عن أرض الملعب خلال الإياب ليلة الخميس.

التعليقات