علاء: الأهلي لا يقارن بأي فريق في مصر.. وشقيقي تعامل معي بعقلانية

الجمعة، 11 مايو 2018 - 00:52

كتب : محمود باهي

أحمد علاء - الداخلية

قال أحمد علاء مدافع الداخلية المنتقل حديثا لصفوف الأهلي، أنه فضل ارتداء القميص الأحمر عن عدة عروض أخرى تلقاها.

وصرح علاء عبر برنامج ملك وكتابة: "الأهلي ناد كبير وأعظم فريق في القارة، أعلم أنني مقبل على مرحلة صعبة وإثبات ذات لاكون على قدر المسؤولية أمام الجميع من جمهور وإدارة وجهاز فني، وأتمنى أن يحالفني التوفيق".

وأوضح: "بدأت المفاوضات معي منذ ما يقارب الشهر، وأبلغني عدلي القيعي برغبة الأهلي في ضمي، فهو شرف كبير لي، لأنه أكبر ناد في مصر، لقد تلقيت عروض أخرى، ولكن لا يمكن مقارنة الأهلي بأي فريق آخر في مصر".

وكشف: "شقيقي محمود علاء قال لي أنت حر في اختيارك، وتحديد ماذا تريد، لقد فكر معي بعقلانية وقالي لي ارجع لوالدك، ليشاركني القرار، وأبي قال أتمنى انضمامك للفريق الأول في مصر".

واستطرد: "أنا مواليد 1994 وطولي 189 سم، ومحمود علاء يكبرني بثلاث سنوات، كانت بدايتي في ناشئي حرس الحدود، ثم انتقلت للأسيوطي ولم يحالفني التوفيق لأعود إلى الإسكندرية لاستكمال دراستي بضغوط من والدي".

وأردف: "لعبت لفريق سبورتنج 3 سنوات، وفي آخر موسم كان هناك مباراة ودية مع الترسانة، تابعها علاء عبد العال المدير الفني للداخلية، وتحدث مع عامر حسين الذي يتولى الإدارة الرياضية بنادي سبورتنج، وسارت مفاوضات انتقالي للداخلية بسهولة".

وأشار محمود علاء: "لقد ساعدني علاء عبد العال كثيرا في مسيرتي، وأكد أن الانضمام للأهلي سيكون نقلة كبيرة، وترك لي حرية القرار، ورديت طالما المفاوضات جادة، لن أزايد على إدارة الأهلي، وتحت أمر مسؤوليه وأتمنى الانضمام إلى صفوفه، وأيدني في الاختيار وتمنى لي التوفيق".

وأتم: "أنتظر مكالمة من الجهاز الفني للأهلي لإبلاغي بموعد الانتظام في التدريبات".

عثمان الدسوقي المشرف العام على فريق الكرة في نادي الداخلية كشف لـ FilGoal.com انتقال أحمد علاء من الداخلية إلى الأهلي لمدة 5 سنوات بمقابل 10 مليون جنيه. (طالع التفاصيل)

ويعاني الأحمر من نقص عددي في الدفاع، حيث لا يضم من قلوب الدفاع سوى سعد سمير ومحمد نجيب ورامي ربيعة المصاب، فيما يشارك الظهير الأيسر أيمن أشرف في هذا المركز.

الشقيق الأصغر لمحمود علاء مدافع الزمالك أظهرت الأرقام الذي يستعرضها معكم FilGoal.com إجادته للكثير من الأمور في الجانب الدفاع. (طالع التفاصيل)

وكشف عدلي القيعي مدير التعاقدات في الأهلي كواليس الصفقة. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

الأهلي يعدد لـ في الجول مزايا صفقة أحمد علاء

الداخلية لـ في الجول: أحمد علاء وقع للأهلي لمدة 5 سنوات.. وهذه التفاصيل المالية

حسين الشحات أفضل لاعب في الدوري الإماراتي.. ويزين "فريق الأحلام"

مرتضى يوضح الفارق بين خالد جلال وتجربة مؤمن سليمان مع الزمالك

بالفيديو - صلاح يحصد جائزتي أفضل لاعب في الموسم

أرقام في الجول - أحمد علاء.. ميزة من حجازي لفتت إليه أنظار الأهلي

التعليقات
قد ينال إعجابك