القيعي يحكي كواليس صفقة أحمد علاء: أحدهم أراد ضمه في اللحظات الأخيرة

الخميس، 10 مايو 2018 - 22:46

كتب : FilGoal

أحمد علاء الدين لاعب الداخلية

كشف عدلي القيعي مدير التعاقدات في النادي الأهلي كواليس التعاقد مع أحمد علاء مدافع الداخلية لمدة 5 سنوات.

عثمان الدسوقي المشرف العام على فريق الكرة في نادي الداخلية كشف لـ FilGoal.com انتقال أحمد علاء من الداخلية إلى الأهلي لمدة 5 سنوات بمقابل 10 مليون جنيه. (طالع التفاصيل)

وحكى عدلي القيعي عن الصفقة قائلا: "أحمد علاء تم ترشيحه من أكثر من شخص وأكثر من لاعب شكر فيه إمكانياته".

وأضاف خلال برنامجه عبر قناة الأهلي "محمود الخطيب حرص على جمع كل المعلومات الخاصة بأحمد علاء بنفسه. هو لاعب محترم وخلوق وكان مطيعا لكل التعليمات خلال المفاوضات".

وواصل "قبل 10 أيام تحدثت مع عثمان الدسوقي من أجل إتمام الصفقة ولكنه كان في مناسك العمرة فلم أرغب في انتظار كل هذا الوقت وقمت بالاستئذان من المشرف العام على الداخلية من أجل إنهاء بعض الأمور في الصفقة وهو ما حدث".

وتابع "لابد من شكر كل القائمين على نادي الداخلية وكذلك علاء عبد العال مدرب الفريق الذي بذل قصارى جهده وأبدى تعاونا هائلا معنا".

وأشار "مثل العادة، البداية تكون عالية (كطلب سعر إتمام الصفقة) ولكننا تحدثنا بخصوص عدم الانسياق ورا ما يحدث في سوق الانتقالات من أجل الصالح العام وفي النهاية الأمور سارت بشكل معقول".

وأكمل حديثه قائلا: "نادي الداخلية رفض المزايدات في الصفقة. سألوا اللاعب الذي أراد الأهلي ومن هنا بحثوا عن حقهم، في المعقول".

وقال "أحدهم حاول التدخل في اللحظات الأخيرة في الصفقة، ولكن الرد عليهم جاء بأننا أعطينا كلمة بالفعل للأهلي. وهنا كل التحية للمسؤولين في الداخلية وأشكرهم للغاية على ذلك".

واستكمل "تم توقيع العقود في السادسة مساءً اليوم الخميس. العقد لمدة 5 سنوات واللاعب لم يناقش أي تفاصيل في العقد. الأهلي وضع اللاعب في مكانته وهو علم ذلك جيدا ويعلم النقلة الكبيرة التي حدثت له الآن".

وأوضح "أحمد علاء يعرف جيدا أن مستقبله تحول الآن. لن يحتاج للكلام الآن فقط العمل".

وأتم "اللاعب كان ملتزما بكل التعليمات التي أخبرته بها مثل قلة الحديث وعدم التصوير مع قميص الأهلي بسبب حق الرعاة. أنا متوسم للغاية فيه فهو أخلاقه عالية وسلوكه طيب".

وأتم "الصفقة في المركز الذي كان يحتاجه جهاز الأهلي".

ويعاني الأحمر من نقص عددي في الدفاع، حيث لا يضم من قلوب الدفاع سوى سعد سمير ومحمد نجيب ورامي ربيعة المصاب، فيما يشارك الظهير الأيسر أيمن أشرف في هذا المركز.

الشقيق الأصغر لمحمود علاء مدافع الزمالك أظهرت الأرقام الذي يستعرضها معكم FilGoal.com إجادته للكثير من الأمور في الجانب الدفاع. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

الأهلي يعدد لـ في الجول مزايا صفقة أحمد علاء

الداخلية لـ في الجول: أحمد علاء وقع للأهلي لمدة 5 سنوات.. وهذه التفاصيل المالية

حسين الشحات أفضل لاعب في الدوري الإماراتي.. ويزين "فريق الأحلام"

مرتضى يوضح الفارق بين خالد جلال وتجربة مؤمن سليمان مع الزمالك

بالفيديو - صلاح يحصد جائزتي أفضل لاعب في الموسم

أرقام في الجول - أحمد علاء.. ميزة من حجازي لفتت إليه أنظار الأهلي

التعليقات