الأهلي يعدد لـ في الجول مزايا صفقة أحمد علاء

الخميس، 10 مايو 2018 - 18:31

كتب : أحمد الخولي

أحمد علاء - الداخلية

كشف علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية في النادي الأهلي، مزايا صفقة التعاقد مع أحمد علاء مدافع الداخلية.

عثمان الدسوقي المشرف العام على فريق الكرة في نادي الداخلية كشف لـ FilGoal.com انتقال أحمد علاء من الداخلية إلى الأهلي لمدة 5 سنوات بمقابل 10 مليون جنيه. (طالع التفاصيل)

وتحدث علاء ميهوب مع FilGoal.com عن صفقة أحمد علاء قائلا: "نبحث منذ فترة عن لاعب يعوض الإصابات العديدة التي ضربت العناصر الموجودة في خط الدفاع إلى جانب النقص العددي الذي تولد مع رحيل أحمد حجازي".

وأضاف "اجتمعت في بداية الموسم مع حسام البدري المدير الفني للأهلي وتم الاتفاق على كل المعايير وكُلفت بمهمة إيجاد مدافع بناءً على ما تم التواصل إليه من مواصفات فنية وسلوكية وبدنية".

وأكمل حديثه قائلا: "أحمد علاء لفت نظري بسبب صغر سنه أولا فهو في الـ24 من عمره مما يعني أنه يقدر على العطاء معنا لسنوات طويلة".

وواصل "بعد ذلك بدأت أتابع حالة أحمد علاء الفنية. هو مميز للغاية وصاحب مستوى ثابت لا يتغير من مباراة إلى مباراة. في المباريات الكبيرة، أثبت نفسه ويكون دائما على قدر المسؤولية مثلما ظهر ضد الأهلي".

وتابع "هو يجيد التعامل مع كل المواقف الصعبة وليس بطيئا. أبرز نقطة إيجابية يمتلكها هي قدرته على التحكم في الكرة".

وأتم "صفقة مميزة وجدنا فيه كل ما نريد من المواصفات التي حددناها للتعاقد مع مدافعين جدد".

ويعاني الأحمر من نقص عددي في الدفاع، حيث لا يضم من قلوب الدفاع سوى سعد سمير ومحمد نجيب ورامي ربيعة المصاب، فيما يشارك الظهير الأيسر أيمن أشرف في هذا المركز.

الشقيق الأصغر لمحمود علاء مدافع الزمالك أظهرت الأرقام الذي يستعرضها معكم FilGoal.com إجادته للكثير من الأمور في الجانب الدفاع. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا:

اتحاد الكرة: ندرس تسليم درع الدوري والكأس في احتفالية واحدة

مدير اتحاد الكرة: وكيل صلاح لا يعرف قيمة مصر وغير حريص عليه

البدري: غالي ظاهرة.. على قمة الهرم في تاريخ الأهلي

ميدو: شيكابالا سينضم لي إذا دربت فريقا سعوديا

لاعب أياكس: استمتعنا بغالي في هولندا

الداخلية: سنبيع علاء للأهلي

التعليقات
قد ينال إعجابك