زيدان: الخسارة أمام إشبيلية لن تؤثر على ريال مدريد حتى نهائي الأبطال

الخميس، 10 مايو 2018 - 03:24

كتب : FilGoal

زيدان

يرى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن الهزيمة من إشبيلية في الدوري الإسباني يوم الأربعاء لن تؤثر على الفريق وهو مقبل على المباريات الثلاثة الأخيرة في الموسم.

أهم هذه المباريات هي نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول يوم 26 مايو الجاري، وذلك بعد يواجه سيلتا فيجو وفياريال في الجولتين الأخيرتين من الدوري الإسباني.

ورد زيدان على سؤاله هل تؤثر الهزيمة على مشوار الفريق الذي ينتهي بنهائي دوري أبطال أوروبا قائلا "اعتباراً من الغد سنعود للعمل ولن يكون لهذه الهزيمة أي تأثير على ما سنقوم به حتى نهاية الموسم"، في إشارة لنهائي دوري الأبطال.

وأضاف في تصريحات أبرزها موقع ناديه "لسنا سعداء بما قدمناه في الليجا على صعيد النتائج، لكننا سعداء بمستوى اللعب، لسنا راضين عن أدائنا في الشوط الأول في مباراة اليوم، لكن مرتاحون لأدائنا في الشوط الثاني".

وأوضح زيزو "افتقرنا للأداء الجيد في الأمتار الـ30 الأخيرة. لم نفعل شيئاً هناك، لاسيما في الشوط الأول. بالمقابل، قدمنا أداءً أفضل بقليل في الشوط الثاني ولا يمكنني ان ألوم اللاعبين لأنهم بذلوا ما بوسعهم لدخول أجواء المباراة في نصفها الثاني".

وأتم "جميع لاعبي الفريق مؤهلون وأتينا إلى إشبيلية للفوز. لدينا مباريات كثيرة واللاعبون بحاجة للاستراحة. لدينا نهائي دوري أبطال أوروبا، أنا المدرب وأنا من يتخذ القرارات".

اقرأ أيضا

ميهوب يكشف لـ في الجول: دائرة ترشيحات دعم الأهلي وموقف بن شرقي و"رحيل الأجانب"

سويلم لـ في الجول: موعد مجهول لتسليم درع الدوري.. وإزالة صور صلاح حرصا عليه وليس لمخالفة

شعوب المونديال - البرازيل 2014.. حينما تجبرك "أكبر سرقة في التاريخ" على ارتداء قميص الأرجنتين

سموحة لـ في الجول: اتحاد الكرة وافق على إسناد نهائي الكأس لحكم أجنبي

قصص المونديال المنسية - الجنرال وفئران الصحراء في مونديال إيطاليا

التعليقات