الخطيب يؤجل "حسم أمور فريق الكرة" في الأهلي لما بعد مباراتي كمبالا والمصري

الإثنين، 07 مايو 2018 - 12:33

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

الخطيب في مران الأهلي

أعلن الموقع الرسمي للأهلي أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أجل المناقشات الخاصة بمستقبل فريق الكرة في النادي لما بعد مباراتي كمبالا سيتي في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ومباراة المصري المؤجلة في الدوري.

وقال الموقع الرسمي للنادي في خبر نشره يستعرض فيه جدول أعمال رئيس النادي في الفترة المقبلة: "أما الفريق الأول لكرة القدم، فقد أرجأ الخطيب حسم أموره إلى ما بعد الانتهاء من مباراتي كمبالا سيتي الأوغندي في دوري الأبطال والمحدد لها 16 مايو الجاري ومباراة المصري المؤجلة من مسابقة الدوري والمقرر لها 22 من نفس الشهر، بعدها ستكون هناك جلسات مكثفة؛ لتحديد الرؤية المستقبلية للفريق وتدعيمه من كافة النواحي بما يحقق الأهداف المنشودة لكل الأهلاوية على الصعيد المحلي والقاري".

ويمر الأهلي بفترة من النتائج السلبية حيث خسر من الزمالك 2-1، قبل أن يودع كأس مصر على يد الأسيوطي ويفتتح مشواره الإفريقي بتعادل سلبي ضد الترجي على ملعبه.

ومن الأمور غير المحسومة في فريق الكرة عودة المعارين إلى السعودية والراحلين عن الفريق، بالإضافة إلى احتمالية تجديد عقد مدرب الفريق حسام البدري.

وكشف الموقع الرسمي عن 3 ملفات يعمل عليهم الخطيب حاليا أولهم سير العمل في إنشاءات فروع النادي، أما الثاني فهو الخاص بالرعاية والبث التليفزيوني، حيث عقد الخطيب اجتماعا استمر عدة ساعات مع سعد شلبي، مستشار التسويق بالنادي؛ للوقوف على كافة الأمور الخاصة بمزايدة الرعاية وحقوق البث من الناحية التسويقية حسب الموقع الرسمي للنادي، وسوف يعقد جلسة مع الشئون القانونية لمناقشة الجانب القانوني للوقوف على التصور النهائي للمزايدتين.

أما الملف الثالث هو الخاص بالأكاديمية وفروعها داخل وخارج مصر.

وعقد الخطيب اجتماعا مع إبراهيم عبد الصمد، مدير الأكاديمية وبحضور كلٍّ من عبد العزيز عبد الشافي وعلاء عبد الصادق عضوا لجنة الكرة.

وناقش رئيس الأهلي التقرير الفني والإداري والمالي المقدم من مدير الأكاديمية وتحديد النقاط السلبية والإيجابية للمشروع، وكيفية تلافي السلبيات وتطوير الإيجابيات في المستقبل، وتطرق الاجتماع إلى وضع أهداف رئيسية للأكاديمية تسعى إلى تحقيقها سواء على الصعيد الفني أو الإداري أو المالي.

هذا ويعكف الخطيب حاليًا بالتشاور مع لجنة الكرة على وضع رؤية جديدة للأكاديمية في إطار تعاون وتواصل كامل مع قطاع الناشئين سواء على المستوى الفني أو الإداري أو التسويقي على، أن تصب كل هذه العوامل في قناة دعم الفريق الأول لكرة القدم، كما دعا الخطيب لجنة الكرة للاجتماع خلال الساعات القادمة مع الدكتور عمرو أبو المجد، مدير قطاع الناشئين؛ لمناقشة التقرير الخاص بقطاع الناشئين ودراسة احتياجاته، ووضع خطة متكاملة للنهوض بالقطاع ومدربيه والإداريين به، وصيانة الملاعب والبنية التحتية وتوفير آليات العمل الاحترافي، بما ينعكس على الناشئين في الأعمار المختلفة حسب الموقع الرسمي للنادي.

.

اقرأ أيضا

رسميا – أجاي يغيب عن الأهلي ضد كمبالا سيتي

مدرب ناشئين دورتموند يتحدث لـ في الجول عن خليفة ديمبلي وسر تفوق الماكينات

نجم ريال مدريد السابق: على مارسيلو أن يصلي قبل مواجهة صلاح

خبر في الجول – أزمة في مفاوضات الزمالك مع جروس بسبب خالد جلال

أجمل ١٠٠ هدف لمنتخب مصر (6) - أهداف جماعية وقذائف لا تصد

التعليقات