الخطيب: أرفض الحديث عن السلبيات.. كل الأمور قابلة للتقييم في الوقت المناسب

الأربعاء، 02 مايو 2018 - 19:32

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

الخطيب في مران الأهلي

أصدر الأهلي بيانا رسميا نقل فيه تصريحات محمود الخطيب رئيس النادي في جلسته مع اللاعبين في مران اليوم الأربعاء قبل مواجهة الترجي يوم الجمعة في مستهل دور المجموعات الإفريقي، التي شدد فيها أن لا وقت للحديث عن السلبيات في الفريق الآن رغم أن كل الأمور خاضعة للتقييم في الوقت المناسب.

وقال بيان النادي إن الخطيب طالب اللاعبين والجهاز الفني ببذل أقصى جهد في لقاء الترجي وكمبالا سيتي في الجلسة المطولة التي عقدها الخطيب مع اللاعبين والجهاز الفني عقب عودته من رحلة علاجية في ألمانيا.

وحسب البيان، طالب الخطيب الجميع بتحمل مسؤولياته والعمل على قلب رجل واحد، على أن تكون مصلحة الأهلي هي الفبصل في كافة الأمور.

وأضاف البيان "حرص محمود الخطيب على رفع الروح المعنوية للاعبين والجهاز الفني، مؤكدًا على ثقته في قدراتهم وإمكانياتهم في تجاوز هذه الظروف، وإسعاد أعضاء وجماهير الأهلي، وشدد على ضرورة أن يقبل الجميع التحدي، والانتصار للأهلي، وروح الفانلة الحمراء، والتي عادة ما تكون صاحبة الكلمة العليا في مثل هذه المواقف".

وأكمل بيان النادي : أكّد الخطيب خلال الاجتماع الذي حضره عبد العزيز عبد الشافي المدير الرياضي وعضو

لجنة الكرة، وعلاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة، على أن جماهير الأهلي التي سوف تؤازر الفريق سيكون لها الدور الأكبر في المساندة، لاسيما وأن الرهان على هذه الجماهير الوفية لم يخسر أبدًا، خاصة وأنها عاشقة لناديها، ودائما ما تضع مصلحته فوق كل اعتبار".

وبحسب البيان، "رفض الخطيب الحديث عن أية سلبيات في الوقت السابق، مؤكدا على أن الأهم أن يفوز الأهلي الآن، ويستمر في طريقه لتحقيق حلم جماهيره بالفوز بلقب دوري الأبطال، والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية.. ومن ثمّ كل الأمور قابلة للتقييم مهما كانت، ولكن في الوقت المناسب، ووفقًا لسياسة النادي الثابتة على مدار تاريخه".

وخسر الأهلي الدربي أمام الزمالك 2-1، قبل الخروج من كأس مصر على يد الأسيوطي، في موسم حصد فيه الدوري وقبل أيام من مواجهة الترجي.

اقرأ أيضا

شعوب المونديال - حين اختلطت صرخات الفرح والألم معا في عهد خونتا الأرجنتين

حوار في الجول – مدرب تونس: مباراة الأهلي فرصة الترجي للثأر.. حالة معلول والإصابات قبل المونديال

حكايات المونديال - رجل أنقذ كأس العالم من دمار الحرب العالمية الثانية

خلال 15 يوما فقط.. عبد الله السعيد يدخل فريق الشهر في الدوري الفنلندي

إنبي لـ في الجول: الأهلي والزمالك لم يرسلا أي عرض رسمي لضم أفشة.. ومفاوضات سعودية

المقاصة لـ في الجول: لن نفرط في أي من الثلاثي الأجنبي

التعليقات