خبر في الجول – أزمة في مفاوضات الزمالك مع جروس بسبب خالد جلال

الإثنين، 07 مايو 2018 - 01:27

كتب : أمير عبد الحليم

جروس

أزمة جديدة تضرب مفاوضات الزمالك مع السويسري كريستيان جروس تأجل بسببها توقيعه على عقود توليه الإدارة الفنية للفريق الأبيض بشكل رسمي، ليغادر إلى بلاده في الساعات الأخيرة من ليلة الأحد.

وكان من المقرر أن يوقع جروس على عقود توليه الإدارة الفنية للزمالك مساء اليوم خلال جلسته مع مرتضى منصور في منزل رئيس النادي، وهذا ما لم يتم في النهاية.

وعلم FilGoal.com أن مرتضى تحدث مع جروس في بداية الجلسة التي شهدت اللقاء الأول بينهما، وطلب منه أن يضم جهازه المعاون خالد جلال المدير الفني المؤقت للفريق.

وقال مرتضى لجروس إن الزمالك يسير بشكل جيد تحت قيادة خالد جلال في الوقت الحالي، وأنه يرى ضرورة منحه الفرصة للعمل ضمن الجهاز الجديد.

لكن رد جروس كان بأنه تحدث في كافة تفاصيل العقد مع الثلاثي إسماعيل يوسف وأحمد مرتضى وشريف إسلام في الجلسات السابقة، وأنه اتفق معهم أن يضم الجهاز الفني أحد الأسماء الشابة كمعاون مصري ولم يكن خالد جلال ضمن الترشيحات.

وأكد جروس تمسكه بهذه النقطة في حديثه مع رئيس الزمالك، مشيرا إلى أنه لا ينوي مناقشة أي تفاصيل اتفق عليها مسبقا في مفاوضاته مع مسؤولي النادي الأبيض.

ورغم أن مسؤولي الزمالك حاولوا إقناع جروس بأن تعيين خالد جلال ليس شرطا مفروضا عليه، إلا أن مدرب أهلي جدة السابق أصر على تأجيل التوقيع على العقود.

وانتهت الجلسة بين مرتضى وجروس وممثليه دون توقيع المدرب السويسري على العقد.

هل هذا يعني فشل المفاوضات بين الزمالك وجروس؟

لا، فالمدرب السويسري لم يغلق الباب أمام الزمالك ولكنه طلب مهلة مدتها 48 ساعة لإعادة التفكير في قرار تولي الإدارة الفنية للفريق قبل منح مسؤولي النادي الرد النهائي.

كان مرتضى منصور صرح عقب نهاية الجلسة بأن جروس سيعود من سويسرا بعد 4 أيام من أجل بداية مهمته مع الزمالك. ( اقرأ تصريحاته )

وأجاب مرتضى ضاحكا على سؤال (هل يوجد أي إمكانية لعدم عودة جروس من جديد إلى القاهرة؟) قائلا: "ربما إذا لم تعجبه وجبة السمك التي تناولها".

تعرف أكثر على مدرب الزمالك الجديد المحتمل - كريستيان جروس.. العراب "صانع المعجزات" الذي سيحبه طارق حامد وعبد العزيز

جروس.. صاحب تذكرة الأحلام ومنعه تصريح العمل من المجد في لندن

طالع أيضا

الأهلي: لم نتقدم بشكوى رسمية ضد حكم مباراة الترجي

زيزو: الأهلي هو المرشح الأول في دوري الأبطال رغم التعادل مع الترجي

من الأقرب في إنجلترا للتأهل لدوري أبطال أوروبا

بطاقة صفراء ورقابة لصيقة من الدفاع في ملخص صلاح أمام تشيلسي

حفل موسيقي ممتع في وداع فينجر لملعب الإمارات

دفاع تشيلسي حصين.. ليفربول يسقط في لندن بمشاركة صلاح

التعليقات
قد ينال إعجابك