كرة يد – الزمالك يخسر أمام هليوبوليس ويمنح "فرصتين للأهلي من أجل التتويج"
الجمعة، 04 مايو 2018 - 19:30
كتب : محمد البنا
الزمالك - كرة يد - الأهلي
خسر فريق الزمالك لكرة اليد أمام نظيره هليوبوليس في الدورة المجمعة الثانية بنتيجة 35-34 في مفاجأة كبرى ما يمنح فريق الأهلي فرصتين للتتويج بالدوري المصري للمحترفين.
تأخل الزمالك في الشوط الأول كاملا ووصل الفارق إلى أربعة أهداف وانتهى بنتيجة 18-16 لصالح هليوبوليس.
وفي الشوط الثاني رجحت خبرة الزمالك كفة فريقه وتعادل 21-21 في الثامنة من الشوط الثاني للمرة الأولى.
ووصل الفارق لصالح الزمالك إلى خمسة أهداف لكن تراجع مستوى الفريق بشكل ملحوظ وفشل في زيادة الفارق ليعود هليوبوليس في النتيجة ويتقدم مرة أخرى في الدقيقة 24 بنتيجة 30-29.
الأهلي كان قد فاز على الجيش 27-24 قبل مباراة الزمالك وأبقى على حظوظه في التتويج.
خسارة الزمالك قبل مواجهة الأهلي يوم غدا السبت جعلت للأهلي فرصتين للتتويج حتى لو خسر أمام الفريق الأبيض.
ففي حالة فوز الزمالك على الأهلي يحتكم الفريقان إلى مباراة فاصلة يتم تحديد موعدها لاحقا.
أما في حالة فوز الأهلي يتوج رسميا باللقب. وضاعت فرصة حصول الزمالك على الدوري المصري لكرة اليد الموسم الجاري في حالة انتصاره غدا على الأهلي بعد سقوطه المفاجيء أمام هليوبوليس.
نرشح لكم
كأس العالم – منافس أوروبي محتمل؟ موعد مباراة المغرب في دور الـ 32 والقنوات الناقلة
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا












كرة يد – رباعي الأهلي يتحدث لـ في الجول عن التتويج الإفريقي وصراع الدوري والكأس
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا