صلاح: لم أرغب في الجلوس على دكة تشيلسي.. وكلوب رجل عظيم

الجمعة، 04 مايو 2018 - 13:07

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول - تشيلسي

الانتقال إلى فريق كبير بحجم تشيلسي لم يكن أمرا سهلا بالنسبة للاعب مصري، ولكن الجلوس على مقاعد البدلاء لا يعني بطبيعة الحال الاستمرار بل يتوجب حينها البحث عن فرصة أخرى حتى وإن كانت في نادي أقل.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

كانت هذه رؤية نجمنا المصري محمد صلاح عن فترته السابقة مع الزرق، وخطوة تلو الأخرى وصل مو إلى مراده وأصبح حديث العالم أجمع الآن بعدما عاد إلى الدوري الإنجليزي مرددا على جميع المشككين.

ولاعب بازل الأسبق يحكي رؤيته لرحلته التي حدثت منذ الانتقال إلى نادي العاصمة اللندنية.

وقال صلاح: "لم أحظ بفرصتي مع تشيلسي لذا كان علي الرحيل، لم أرغب في أكون لاعبا يجلس على الدكة وينتظر الحصول على عدة دقائق للمشاركة، الأمور لا تسير بهذه الطريقة".

وأضاف في مقابلته مع شبكة ESPN التي نقلتها صحيفة (فوتبول لندن) "ذهبت إلى فيورنتينا ثم بعد ذلك إلى روما، قضيت موسمين ونصف في الناديين وحينما أتيحت لي فرصة العودة لإنجلترا مجددا وافقت عليها، لقد حان الوقت لذلك".

وأتم حديثه مشيدا بمدربه يورجن كلوب "كلوب مدرب ورجل عظيم للغاية، ساعدني على تطوير نفسي، ولدينا علاقة جيدة مع بعضنا البعض".

وضرب ليفربول موعدا مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو الجاري في مدينة كييف الأوكرانية، بعد عبور عقبتي روما وبايرن ميونيخ في نصف النهائي.

وصلاح ينتظره حلم التتويج بذات الأذنين، ولكن مهمته أمام سيرخيو راموس ورفاقه لن تكون سهلة بعدما أكد الأخير "لا أخشاه" (طالع التفاصيل).

ويحل صلاح ضيفا على البلوز يوم الأحد في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز في لقاء يواجه فيه رفقاء الأمس الذين زاملهم في النادي اللندني.

اقرأ أيضا

مدافع تشيلسي: صلاح أكثر لاعب مهذب قابلته في حياتي

قائد سيتي: صلاح استحق جائزة الأفضل

صلاح: أرفض المقارنة مع ميسي ورونالدو

نافاس لاعب الأسبوع في دوري الأبطال

قصص المونديال - حين سقط ملوك كرة القدم أمام غاسلي الصحون!

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك