أيوب: مواجهتنا أمام الترجي ذات طابع خاص.. واستعادة دوري الأبطال هدف أساسي

الجمعة، 04 مايو 2018 - 12:30

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

الأهلي - الترجي

شدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي على صعوبة مواجهة اليوم أمام الترجي التونسي في اللقاء المرتقب بين الفريقين في التاسعة مساء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في افتتاحية مشوار الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال للمركز الإعلامي لناديه: "علاقتنا مع الترجي قوية للغاية والمنافسة بيننا دائما تكون داخل الملعب فقط في ظل العلاقات الوطيدة التي تجمعنا خارج المستطيل الأخضر".

وأشار عبد الحفيظ على جاهزية فريقه لمواجهة اليوم والتي يرى مدير الكرة بالأهلي أنها مهمة جدا في انطلاقة مشوار الفريق بدور المجموعات.

وفي السياق ذاته أكد أحمد أيوب، المدرب العام صعوبة المواجهة الترجي.

وأضاف "دائما تبقى مواجهات الأهلي والترجي ذات طابع خاص؛ نظرا لمكانة وشعبية الفريقين على الصعيدين العربي والإفريقي".

وأوضح أن الأهلى يتطلع لتحقيق الفوز اليوم بحثا عن السير خطوة إيجابية في مشواره بدوري المجموعات وذلك قبل الخروج إلى أوغندا لمواجهة كامبالا سيتي يوم 15 مايو الجاري.

وشدد أيوب أن لاعبي الأهلي جاهزين فنيا ونفسيا لمواجهة اليوم من أجل تحقيق الفوز لاستكمال مشوار البطولة بنجاح، مؤكدًا أن استعادة دوري أبطال إفريقيا والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية يبقي هدفا رئيسيا نتطلع لبلوغه هذا العام.

وذكر أيوب أن لاعبي الأهلي لديهم دوافع كبيرة تدفعهم لتحقيق الفوز في مباراة اليوم.

على الجانب الآخر قال زياد بن نور، مدير الكرة بنادي الترجي التونسي، إن بعثة النادي الأهلي ستكون على موعد مع استقبال حافل يليق بها عند السفر إلى تونس لخوض مواجهة الإياب في الدور الثاني من دوري المجموعات.

وأوضح للمركز الإعلامي "الأهلى استقبلنا أفضل استقبال وذلل مسؤولوه كل العقبات كما اعتدنا في علاقتنا القوية مع النادي الأهلى، وهو ما سنقوم به عند استقبال الأهلى في تونس".

وأشاد مدير الكرة بالفريق التونسي بقرار مسؤولي الأهلى بحضور جماهير ناديه لقاء اليوم بجواز السفر دون تذاكر، مؤكدًا أن المعاملة ستكون بالمثل لجماهير الأهلي في لقاء الإياب في تونس.

التعليقات