ناتشو يستعد لتغطية غياب كارباخال.. ظهر في تدريبات ريال مدريد

الأحد، 29 أبريل 2018 - 13:41

كتب : زكي السعيد

ناتشو

تلقى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أنباء سارة بعودة ناتشو فيرنانديز وإيسكو آلاركون لتدريبات الفريق قبل 3 أيام من مواجهة بايرن ميونيخ.

إيسكو

النادي : ريال بيتيس

ناتشو

النادي : ريال مدريد

وظهر الثنائي في التدريبات الصباحية لريال مدريد، والتي شارك فيها جميع اللاعبين الذي لم يشاركوا في مباراة الأمس أمام ليجانيس في الليجا، واستنادا على حقيقة أن زيدان أراح قوامه الأساسي في مباراة الأمس، فقد حضر كافة لاعبي الصف الأول باستثناء كارلوس كاسيميرو الذي لعب 90 دقيقة كاملة قبل أقل من 24 ساعة.

وعانى ناتشو من إصابة في الفخذ الأيمن خلال مباراة لاس بالماس مطلع هذا الشهر –هي الأولى له في مسيرته الكروية-، مما أبعده عن مباريات الفريق من حينها، إلا أن ريال مدريد سيكون في أمس الحاجة لبديله الأول في خط الدفاع مع إصابة داني كارباخال وتأكد غيابه عن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء المقبل.

وسيأمل زيدان أن يصل مدافعه في حالة بدنية لائقة لمباراة الثلاثاء وإلا سيكون مجبرا على إشراك المغربي أشرف حكيمي الذي لا يتمتع بخبرة كبيرة، أو لوكاس فاسكيز الذي شارك اضطراريا في هذا المركز بالجزء الأخير من مباراة الذهاب بعد إصابة كارباخال.

كما شكلت عودة إيسكو خبرا سارا لزيدان أيضا، إذ كان من المتوقع أن يغيب لفترة أكبر بعد إصابته في الكتف وخروجه بين شوطي مباراة بايرن ميونيخ يوم الأربعاء الماضي.

ويستضيف ريال مدريد نظيره بايرن ميونيخ على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الثلاثاء المقبل مستفيدا من تفوقه ذهابا بهدفين مقابل هدف على ملعب أليانز أرينا، سعيا للوصول إلى نهائي دوري الأبطال الثالث على التوالي.

التعليقات