رئيس بايرن: سعداء باستمرار ليفاندوفسكي معنا في الموسم المقبل

الإثنين، 30 أبريل 2018 - 12:54

كتب : زكي السعيد

ليفاندوفسكي

أبدى كارل هاينتز رومينيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، غضبه من الانتقادات التي طالت روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق.

وفشل ليفاندوفسكي في التسجيل خلال مباريات الفريق الأربع الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، مما طالب البعض باستبعاده من التشكيلة التي ستواجه ريال مدريد في سانتياجو برنابيو.

ويحل بايرن ضيفا على ريال مدريد غدا الثلاثاء، في محاولة لتدارك هزيمته ذهابا بهدفين مقابل هدف على ملعبه.

وعلّق رومينيجه على الهجوم الذي طالب ليفاندوفسكي، في تصريحات للصحفيين بالمطار أثناء التوجه إلى مدريد: "أجد تلك الأنباء سخيفة للغاية، نراها كذلك في بايرن. ليفاندوفسكي سجل 39 هدفا هذا الموسم، ونحن سعداء بوجوده معنا وباستمراره اللعب لفريقنا في الموسم المقبل".

وبذلك يكون رومينيجه قد وجّه رسالة مبطنة جديدة لإدارة ريال مدريد بالتمسك بالمهاجم البولندي الذي تواصل وكيله بيني زاهافي مع إدارة النادي الملكي في وقت سابق، محاولا نقله إلى العاصمة الإسبانية بالصيف المقبل.

وواصل رومينيجه إشادته بليفاندوفسكي، وقارنه بجيرد مولر الهداف التاريخي للنادي: "إنه آلة تهديفية. أتذكر جيرد مولر على سبيل المثال، والذي كان متصدرا لكافة الإحصائيات، ليس فقط في بايرن أو ألمانيا، كان يغيب عن التسجيل في بعض المباريات، ومن ثم يعود لتسجيل هدفين أو ثلاثة، آمل أن يفعل ليفاندوفسكي ذلك غدا".

وقلل رومينيجه من تأثير غياب بعض لاعبيه البارزين: "سنفتقد آرين روبن وجيروم بواتنج، لا نستطيع تغيير ذلك والتباكي لن يفيد، نمتلك لاعبين آخرين قادرين على تعويضهم. نيكلاس زوله يتطور ويبدو كلاعب صف أول، لذا لست قلقا".

وخسر بايرن آخر 6 مباريات لعبها أمام ريال مدريد، وسيسعى لإيقاف هذه السلسلة السلبية ليلة الثلاثاء، إذ يحتاج على الأقل إلى الفوز بهدفين نظيفين للعبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

التعليقات