تقرير: رودريجيز كلمة السر لحسم ريال مدريد صفقة ليفاندوفسكي

السبت، 03 مارس 2018 - 14:16

كتب : محمد سمير

ليفاندوفسكي

أصبح روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ على رأس أولويات فريق ريال مدريد لتدعيم الصفوف الموسم المقبل ويبقى جيمس رودريجيز كلمة السر في تلك الصفقة.

أوضح موقع البرنابيو أن العلاقة بين إدارتي ريال مدريد وبايرن ميونيخ أصبح متوترة بشدة بسبب صفقة روبرت ليفاندوفسكي وعلم النادي الألماني رغبة الفريق الإسباني في شراء اللاعب مع بداية الموسم المقبل.

ويرى مجلس إدارة بايرن ميونيخ أن رحيل ليفاندوفسكي بنهاية الموسم لن يكون الوقت المناسب للفريق لكن الفريق يبحث جميع الاحتمالات.

وأشار التقرير الإسباني أن اللاعب جيمس رودريجيز يبقى كلمة السر في الصفقة بسبب اعتماد يوب هاينكس المدير الفني لبايرن ميونيخ على اللاعب المعار من ريال مدريد.

وأوضح التقرير أن رودريجيز ليس ضمن حسابات ريال مدريد وفي الوقت نفسه هو على رأس خطط بايرن ميونيخ إذ يعتمد عليه المدير الفني في أكثر من مركز.

وأضاف التقرير أنه رغم عدم اقتناع إدارة بايرن ميونيخ برحيل ليفاندوفسكي إلا أن الفريق يسعى لضم تيمو فيرنر مهاجم فريق لايبزيج ومنتخب ألمانيا تحسبا لرحيل المهاجم البولندي إلى ريال مدريد.

وأتم التقرير الإسباني موقف ليفاندوفسكي بأن بايرن ميونيخ يستحيل أن يوافق على رحيل اللاعب إلا في حالة ضمان التعاقد مع جيمس رودريجيز بصورة نهائية من ريال مدريد.

وكان جيمس رودريجيز قد انتقل إلى بايرن ميونيخ من ريال مدريد في صيف 2017 وتنتهي الإعارة بنهاية الموسم المقبل في صيف 2019.

وشارك ليفاندوفسكي في 34 مباراة هذا الموسم مع بايرن ميونيخ بمختلف المسابقات ونجح في تسجيل 29 هدفا وصناعة 4 آخرين.

اقرأ أيضا

وفاة لاعب المصري السابق إثر حادث سيارة

الشناوي يكشف وعد مرتضى له

مرتضى لجمهور الزمالك: انتظروا مفاجأة كبرى

مرتضى: اتفقنا على التجديد لطارق حامد

الشناوي يجدد للزمالك

التعليقات