كرة يد – فوز الأهلي والزمالك والجيش في اليوم الأول للدورة النهائية لدوري المحترفين

السبت، 28 أبريل 2018 - 20:17

كتب : شادي نبيل

الزمالك - كرة يد - الأهلي

انطلقت مباريات اليوم الأول من الدورة المجمعة الثانية للدور النهائي من دوري المحترفين لكرة اليد والمقامة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية والتي تقام خلال الفترة من28 أبريل الجاري حتى الخامس من مايو القادم لتحديد الفائز بلقب المسابقة لموسم 18-2017.

وتشارك 6 أندية بالدور النهائي من أجل التتويج باليطولة، ويأتي الأهلي في صدارة الترتيب برصيد 16 نقطة بالتساوي مع الزمالك في نفس الرصيد لكن المواجهة المباشرة بفوز القلعة الحمراء في لقاء الدورة المجمعة الأولى تحسم القمة لصالحه.

ويحتل طلائع الجيش المركز الثالث برصيد 13 نقطة ثم سموحة وسبورتنج برصيد 10 نقاط في المركزين الرابع والخامس، ثم هليوبوليس في المركز السادس والأخير وفي جعبته 7 نقاط.

وحقق الزمالك فوزا غاليا على سموحة 28-27 في لقاء شهد منافسة قوية بين الفريقين وتأرجحت النتيجة، وأنتهى الشوط الأول بالتعادل 14-14 حتى تمكن رجال القلعة البيضاء من حسمها في الأخير ورفع رصيده للنقطة التاسعة عشر وسموحة إلى 11 نقطة.

ونجح الأهلي في الثأر من هزيمة الدورة الأولى في مواجهة سبورتنج وتغلب عليه 36-25 بعد سيطرته على المباراة منذ البداية ونجح الفريق في إنهاء الشوط الأول 17-11 واستمر التفوق في الشوط حتى نهاية اللقاء، ورفع لاعبي القلعة الحمراء رصيدهم إلى 19 نقطة في الصدارة ويبقى سبورتنج خامسا برصيد 11 نقطة.

وافتتح طلائع الجيش لقاءات اليوم بالفوز على هليوبوليس 40-26 في مباراة شهدت تفوق تام من لاعبي الفريق العسكري ليرفع رصيده إلى 16 نقطة ويبقى هليوبوليس في المركز السادس برصيد 8 نقاط.

وتقام غدا 3 مباريات في إطار اليوم الثاني وتجمع سموحة في مواجهة الأهلي، هليوبوليس أمام سبورتنج، وأخيرا الزمالك يقابل طلائع الجيش.

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس