خاص كرة يد – رباعي الأهلي يتحدث لـ في الجول عن التتويج الإفريقي وصراع الدوري والكأس

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 - 19:17

كتب : شادي نبيل

أبرز صور تتويج فريق الأهلي لكرة اليد ببطولة كأس الكؤوس

شدد إسلام حسن وهادي رفعت وعمر الوكيل وإبراهيم المصري نجوم فريق كرة اليد بالنادي الأهلي والمتوجين بلقب كأس الكؤوس الإفريقية التي اختتمت فعاليتها الأحد الماضي، أن الفريق يهدي لقب البطولة لجماهيره بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وحصد الأهلي اللقب الثالث في تاريخه بالبطولة بعد الفوز على الاتحاد الليبي بالنهائي والذي شهد تألق فوق العادة من لاعبيه للظفر باللقب والتأهل لخوض مباراة السوبر العام القادم ومحاولة تعويض خسارة مباراة العام الحالي.

وأعرب الرباعي في حوار مع FilGoal.com عن سعادته بالفوز وهذا ما أكده هادي رفعت حارس المرمى، قائلا: "الفوز باللقب جاء في وقته تماما بعد هزيمة السوبر. الفريق استطاع العودة من جديد بعد 10 أيام فقط وهو ما يظهر قوة شخصية الفريق ونقدر حزن جماهيرنا على ضياع بطولة كانت في المتناول".

وحول تألقه خلال البطولة وخاصة مباراتي نصف النهائي والمباراة الختامية، أجاب "التركيز هو الأساس وراء تألق حارس المرمى في كرة اليد وخبرة اللقاءات تظهر في الأوقات الصعبة، وأشكر الله على توفيقه خلال البطولة إضافة إلى زملائي خاصة الذين يقومون بالمشاركة في الحالات الدفاعية على مجهودهم في جميع المباريات".

وأضاف إسلام حسن الحاصل على جائزة أحسن لاعب في البطولة "الموسم لم ينته بعد ويبقى الدوري والكأس أهم بطولات الموسم والجماهير تنتظر التتويج بهما، سعيد جدا للفوز بجائزة أحسن لاعب وهو تتويج للفريق ككل وليس إسلام فقط بعد المجهود الذي بذلناه من أجل الحفاظ على اللقب في الجزيرة".

وأعلن عمر الوكيل الشهير بـ"بكار" أن تلك البطولة ستكون البداية نحو المزيد من التتويجات للفريق "البطولة هي أولى بطولات الموسم الحالي ويتبقى الدوري والكأس سنسعى بكل ما نملك من قوة وعزيمة أن نفوز بهما من أجل إنهاء الموسم في أحسن صورة، ما حدث في السوبر هو عدم توفيق للاعبين في الدقائق الأخيرة وتعاهدنا على الفوز بالثنائية المحلية من اجل إسعاد جماهير الأهلي ومجلس الإدارة".

وأكد المصري أحد نجوم الفريق وأعمدته الأساسية خاصة في الواجبات الدفاعية على صعوبة المباراة النهائية "نشكر الجماهير على دعمها ومساندة الفريق في البطولة، مباراة الاتحاد الليبي هي أصعب مباريات البطولة لكن تركيز اللاعبين وقدرة الجهاز الفني على التحضير لها سهل من مأموريتنا نحو الفوز. تفادينا أي مفاجأة في النهائي مثل التي حدثت مع سبورتنج امام كينشاسا بربع النهائي ونجمد الله على الفوز وانتظروا الدوري والكأس في الأهلي".

وتأهل الأهلي لخوض لقاء السوبر الإفريقي مع الفائز بلقب بطولة الأندية البطلة التي ستقام أكتوبر القادم.

التعليقات

قد ينال إعجابك