فهد المولد يعود لاتحاد جدة الموسم المقبل

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 - 21:51

كتب : FilGoal

فهد المولد - السعودية

أوضح فهد المولد نجم المنتخب السعودي عودته إلى ناديه اتحاد جدة الموسم المقبل بعد رحلته الاحترافية غير المكتملة مع ليفانتي الإسباني.

اللاعب السعودي الذي اختفى من قوائم مباريات فريقه طوال الأشهر الماضية، نقل اختفائه إلى الحياة العملية، بعدما فشل نادي ليفانتي في التواصل مع لاعبه السعودي على مدار الأيام الماضية، إذ لا يجيب اللاعب على أي من اتصالاتهم

اللاعب الذي يلعب للفريق الإسباني منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية تلقى إذنا بالسفر إلى المملكة العربية السعودية يوم الجمعة الماضي لحضور جنازة أحد أقربائه، مع توقع عودته خلال بضعة أيام، إلا أن اللاعب اختفى تماما عن الأنظار.

يوم الثلاثاء نشر المولد مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على سناب شات يجمعه بتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية وقال فيه "أشكرك على الدعم".

وأضاف ردا على تساءل آل الشيخ حول عودته للإتي الموسم القبل "نعم إن شاء الله".

وحاولت إدارة ليفانتي التواصل مع مرافقه في مدينة فالنسيا، إلا أنه لم يجب على الاتصالات بدوره، وغير معلوم ما إذا كان متواجدا في القارة الأوروبية من الأساس أم خارجها.

وحضر المولد (23 عاما) إلى ليفانتي معارا من اتحاد جدة السعودي لمدة 6 أشهر، إلا أنه لم يظهر في أي دقيقة بقميص الفريق، واكتفى بالجلوس على دكة البدلاء في مباراة واحدة كانت أمام لاس بالماس يوم 8 أبريل الماضي.

يذكر أن المولد هو أحد نجوم المنتخب السعودي منافس مصر في كأس العالم 2018، إذ يتواجدان ضمن المجموعة الأولى رفقة روسيا وأوروجواي.

طالع أيضا

رانييري: صلاح عظيم منذ كان لاعبا في تشيلسي

الأفضل في إنجلترا - لاعب أرسنال السابق لـ في الجول: سحر صلاح يستحق الجائزة

خبر في الجول - تقارب في وجهات النظر بين الزمالك وجروس "تعرف على مطالبه واسم مساعده"

تعرف على جدول مواعيد مباريات الأهلي في دوري الأبطال "نظام جديد للكاف"

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك