تعرف على جدول مواعيد مباريات الأهلي في دوري الأبطال "نظام جديد للكاف"

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 - 12:16

كتب : أمير عبد الحليم

الأهلي - الوداد

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن مواعيد مباريات مرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بشكل كامل قبل انطلاقها، لأول مرة في تاريخ البطولة.

وكشف الكاف عبر موقعه الرسمي عن إتباع نظام جديد لأول مرة في النسخة الجارية، حيث تم تحديد أيام ومواعيد معينة لمباريات دوري الأبطال والكونفدرالية.

وحدد الكاف أيام الجمعة والسبت لمباريات نهاية الإسبوع في مجموعات دوري الأبطال والثلاثاء لمباريات منتصف الإسبوع، ويومي الأحد والأربعاء لمباريات الكونفدرالية.

كما حدد الكاف مواعيد انطلاق المباريات والتي ستكون في الساعة السادسة والتاسعة مساء بتوقيت القاهرة يوم الجمعة، والساعة الثالثة والسادسة والتاسعة مساء يومي السبت والثلاثاء.

ونفس الحال بالنسبة للكونفدرالية، حيث من المقرر أن تنطلق مبارياتها الساعة الثالثة والسادسة والتاسعة مساء يومي الأحد والأربعاء.

وفيما يلي جدول مباريات الأهلي كاملا:

- الأهلي ضد الترجي التونسي يوم 4 مايو

- كمبالا سيتي الأوغندي ضد الأهلي يوم 15 مايو

- الأهلي ضد تاون شيب البوتسواني يوم17 يوليو

- تاون شيب ضد الأهلي يوم 28 يوليو

- الترجي ضد الأهلي يوم 17 أغسطس

- الأهلي ضد كمبالا سيتي يوم 28 أغسطس

وأشار الكاف إلى أن جدول مباريات مجموعات الكونفدرالية سيتم الإعلان عنه بنفس الطريقة بعد قرعة البطولة يوم 21 أبريل الجاري في القاهرة.

ويمثل المصري البورسعيدي مصر في كأس الكونفدرالية بعد خروج الزمالك، ويلعب ضد مونانا الجابوني اليوم الثلاثاء في إياب دور الـ32 مكرر بعد التعادل 1-1 ذهابا.

وقال عمرو فهمي أمين عام الكاف للموقع الرسمي: "نثق بقوة في قدرتنا على خلق هوية مميزة لبطولات الأندية الإفريقية وأجواء مناسبة لاستقبال للجماهير وهم الشريك الأساسي في البطولتين، وسيرفع ذلك أيضا من عدد المباريات التي سيتم بثها تليفزيونيا".

واستدرك "سيكون هناك بعض الاستثناءات القليلة في بعض الحالات الخاصة خاصة أن الأمر جديد، إلا أننا نتمنى أن يمثل ذلك قفزة كبيرة في بطولات الأندية الإفريقية".

يذكر أن الأهلي أعلن رغبته في اللعب ضد الترجي في افتتاح مشواره في المجموعات في القاهرة. ( اقرأ التفاصيل )

اقرأ أيضا:

حكم سنغالي لإدارة مباراة الأهلي والترجي

خبر في الجول – مدرب الهلال وأبويل السابق ضمن المرشحين لتدريب الزمالك

مدرب الزمالك – جروس.. "الداهية" صاحب تذكرة الأحلام ومنعه تصريح العمل من المجد في لندن

بالفيديو - الشحات يسجل ويتأهل مع العين في دوري أبطال آسيا برباعية في الريان

إندبندنت: مورينيو يثق في 7 لاعبين فقط بمانشستر يونايتد

التعليقات

قد ينال إعجابك