بالفيديو - الأهلي: شطب إكرامي من تشكيلة مباراة دجلة "خطأ إداري"

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 - 20:39

كتب : محمود باهي

شريف إكرامي - الأهلي - الوداد

لماذا تم شطب اسم شريف إكرامي من التشكيلة الأساسية للأهلي لمباراة وادي دجلة، ليتم الدفع بزميله علي لطفي؟ .. أجاب طارق سليمان على هذا التساؤل.

شريف إكرامي

النادي : بيراميدز

وصرح مدرب حراس مرمى الأهلي عبر قناة (دي إم سي): "الجهاز الفني قرر من البداية إشراك علي لطفي، مع وجود إكرامي على مقاعد البدلاء، ما حدث مجرد خطأ إداري".

وأضاف: "الفترة القادمة سيتواجد شريف إكرامي، ولديه فرصة فهو يتدرب بشكل جيد على مدار 10 أيام، وقررنا إراحة محمد الشناوي، فهو لا يعاني من أي إصابة".

وانتقل مدرب الأهلي للإشادة بمستوى علي لطفي أمام دجلة، قائلا: "أبارك لعلي لطفي على مستواه طوال اللقاء، في الظهور الثاني له بعد مباراة طنطا، لقد قدم أداء متميزا ويلعب بثقة وهدوء".

وتابع: "تعامل بشكل جيد مع الكرات العرضية وتسديدة أخرى خطيرة في الشوط الأول، باستثناء فقط كرة عرضية تجاوزته في الشوط الثاني".

واستطرد طارق سليمان: "اللعب للأهلي مختلف في ظل الضغوط المنافسة على البطولات".

وعن الفوز على دجلة 1-0، أردف مدرب حراس الأهلي: "أي مباراة مهمة بالنسبة لنا لتحقيق أهداف عديدة، لقد حققنا الانتصار رقم 26 في موسم واحد، ونريد كسر هذا الرقم في المباراة القادمة أمام بتروجيت".

وأتم: "لقد أضعنا عدة أهداف مؤكدة، ونريد أيضا كسر رقم الترسانة (71 هدفا) في الموسم، ونأمل أن نحقق ذلك، حيث تتبقى مباراتي بتروجيت والزمالك بالدوري والأسيوطي بالكأس".

طالع أيضا

رانييري: صلاح عظيم منذ كان لاعبا في تشيلسي

الأفضل في إنجلترا - لاعب أرسنال السابق لـ في الجول: سحر صلاح يستحق الجائزة

خبر في الجول - تقارب في وجهات النظر بين الزمالك وجروس "تعرف على مطالبه واسم مساعده"

تعرف على جدول مواعيد مباريات الأهلي في دوري الأبطال "نظام جديد للكاف"

التعليقات