تقرير: مدافع ليستر يقترب من مانشستر يونايتد

الأحد، 15 أبريل 2018 - 12:32

كتب : زكي السعيد

ماجواير

دخل هاري ماجواير لاعب ليستر سيتي دائرة اهتمام مانشستر يونايتد، وفقا لصحيفة "ميرور" الإنجليزية.

وذكرت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد تستعد لتقديم عرض يبلغ 35 مليون جنيه استرليني لإقناع نادي ليستر بالتخلي عن مدافعه الواعد.

ماجواير (25 عاما) حضر إلى ليستر مطلع هذا الموسم قادما من هال سيتي الذي هبط بنهاية الموسم الماضي، مقابل 17 مليون جنيه استرليني، ليشارك في كل مباريات الدوري الـ33 التي خاضها الفريق حتى اللحظة.

اللاعب سجل هدف التعادل المتأخر بشباك مانشستر يونايتد في ديسمبر الماضي، لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2 ويحرم فرقة المدرب جوزيه مورينيو من نقطتين ثمينتين.

وتلقى ماجواير استدعائه الدولي الأول لمنتخب إنجلترا في أكتوبر الماضي، وشارك من وقتها في 4 مباريات دولية، إذ حظى بإعجاب المدرب جاريث ساوثجيت الذي فضله على كريس سمولينج مدافع مانشستر يونايتد لقدرته على بناء الهجمة من الخلف.

ومن المتوقع أن يدخل ماجواير قائمة إنجلترا النهائية لكأس العالم 2018، عكس سمولينج الذي سيخرج من حسابات ساوثجيت على الأرجح.

ماجواير سيهدد مركز سمولينج في مانشستر يونايتد أيضا، إذ يرغب جوزيه مورينيو في ترميم خط دفاعه وإيجاد شريك مناسب للإيفواري إيريك بايلي.

الشياطين الحمر مهتمون بعدة أسماء دفاعية أخرى كرافاييل فاران لاعب ريال مدريد، صامويل أومتيتي لاعب برشلونة، ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان، إلا أن صفقة ماجواير ستكون أكثر سهولة وبمقابل مادي أقل.

اقرأ أيضا

مصدر من الجهاز الطبي للزمالك لـ في الجول: إصابة الشناوي لم تتحدد بعد

لكي يصبح صلاح الفائز رقم 45.. كيف يتم اختيار لاعب العام؟ من اللاعبين للاعبين

مران الأهلي – أزارو يعلن جاهزيته لدجلة وصلاح محسن ومعلول يواصلان التأهيل.. وإصابة هشام محمد

حسين الشحات مرشح لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإماراتي

بالفيديو – تريزيجيه يسجل للمباراة الرابعة وقاسم باشا ينتصر على قرة بوك سبور

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك