مورينيو: اقتراب وست بروميتش من الهبوط يفاجئني.. وراشفورد أكثر اللاعبين مشاركة منذ وصولي

الجمعة، 13 أبريل 2018 - 16:48

كتب : FilGoal

جوزيه مورينيو

اقتراب وست بروميتش من الهبوط أمر يفاجئ جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة الفريقين يوم الأحد، ومستقبل ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال كان جزءا من حديثه؟

واستهل مورينيو المؤتمر الصحفي لمواجهة الفريقين "أنا متفاجئ من تواجد وست بروميتش في المراكز المهددة بالهبوط بسبب تشكيلتهم وخبرتهم واستقرارهم في المواسم الماضية، إنه أمر مفاجئ".

وأضاف "بالطبع وست بروميتش سيشكل خطرا علينا، أي شيء ممكن في كرة القدم عندما تكون هناك احتمالية ووست بروميتش يشمون رائحة فرصة الخروج من مناطق الهبوط".

وأردف "نحن قادمون من نتيجة كبيرة (يقصد دربي مانشستر) وخلال الأسبوع الماضي كنت أحارب هذه النتيجة من خلال العمل بجدية ومحاولة جعل اللاعبين يفهمون بأنه ليس كافيا أن نشعر بأننا نستحق المركز الثاني، علينا أن نفوز بالنقاط".

(ماركوس راشفورد بدأ أساسيا في 5 مباريات من أخر 16 مباراة، هل هذا بسبب أدائه أم بسبب تكتيك وشكل الفريق؟) كان هذا السؤال الموجه إلى البرتغالي.

ورد " لو كنت مكانك لنظرت للأمر من جهة أخرى، راشفورد هو أكثر اللاعبين مشاركة منذ وصولي للنادي".

وبشأن مستقبل أنتوني مارسيال مع الفريق " لو كنت مكانك كنت سأسأل: لماذا يشارك لوكاكو وماتيتش في كل مباراة؟".

وأوضح "هذه هي كرة القدم، سيكون من المذهل اقتصادياا أن يكون في النادي 11 لاعبا فقط يلعبون دائما بدون إصابات وبدون إيقافات وبدون تعب وإجهاد، سيكون من الأفضل لجميع الأطراف أن يكون هناك 11 لاعبا فقط، لكن هذا أمرٌ مستحيل".

وواصل شرحه "في كل نادٍ وفي كل المستويات أنت بحاجة لأكثر من 11 لاعبا ولكن هناك 11 لاعبا سيبدأون في التشكيلة الأساسية، الأمر بهذه البساطة، ليس هناك ما يمكنني فعله".

وأكمل "بإمكاني اللعب بـ 11 لاعبا فقط. وربما عليكم توجيه هذا السؤال لجميع المدربين، لأن جميعهم لديهم لاعبون في نفس الوضع".

وعن حاجة روميلو لوكاكو لمهاجم جديد لمنافسته في الموسم القبل "لا، لست بحاجة لذلك، لو كان هذا هو المبدأ لكنت أضفت تحديا وتنافسا لمن تقولون بأنهم ليسوا سعداءً لأنهم لا يشاركون، في الغالب عليّ تقليل تلك المنافسة بطريقة ما لتشكيلة مكونة من 12-13 لاعبا".

واختتم حديثه متطرقا إلى الإصابات "جميع اللاعبين جاهزون ما عدا سيرجيو روميرو، جميع اللاعبين الذين كانوا مصابين عادوا وجاهزون للمشاركة".

التعليقات