الزمالك في بيان يوضح أسباب إقالة حسام غريب من قطاع اليد

الجمعة، 13 أبريل 2018 - 21:35

كتب : محمد البنا

مؤتمر مرتضى منصور للإعلان عن توقيع عبد الله السعيد

نشر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا عبر الموقع الرسمي يوضح فيه أسباب إقالة حسام غريب رئيس قطاع كرة اليد من منصبه بعد الفوز بكأس السوبر الإفريقي.

وكان غريب قد انفعل بعد منعه من دخول الزمالك مهاجما مرتضى منصور رئيس النادي. (التفاصيل)

وأكد البيان أن سبب إقالة حسام غريب هو عدم الالتزام بتعليمات الإدارة وإجراء مداخلة هاتفية مع أحد القنوات الفضائية التي تشن حملات عدائية ضد القلعة البيضاء وتبث أكاذيب وأخبار مغلوطة ولا أساس لها من الصحة بهدف تدمير الكيان الابيض، وزعزعة حالة الاستقرار والهدوء للنادي .

وأعلن مجلس الزمالك – بحسب البيان - أن قرار الإقالة بسبب عدم التزام رئيس جهاز فريق اليد، بالقواعد والضوابط الخاصة بالنادي والحديث في أحد القنوات الفضائية التي سبق وحذرت الادارة من التعامل معها بسبب سياستها العدائية ضد النادي وأن ما فعله بسبب تجاهل متعمد لتعليمات الإدارة والتي يجب على جميع العاملين والموظفين والاجهزة التدريبية والادارية واللاعبين بمختلف الالعاب الجماعية والفردية الالتزام بها وتنفيذها .

وأدان مجلس ادارة الزمالك محاولات حسام غريب تبرير مخالفته لقرار الادارة بكلام مغلوط لا أساس له من الصحة لكسب حالة من التعاطف معه بعد تجاوزه بعدم الالتزام بتعليمات مجلس إدارة النادي والخروج عن النص.

ويأتي ذلك في أعقاب تتويج فريق يد الزمالك بكأس السوبر الإفريقي المؤهل لكأس العالم للأندية على حساب الأهلي بنتيجة 20-21 أمس الخميس.

التعليقات

قد ينال إعجابك