مرتضى منصور: أهنئ رجال اليد.. قاتلوا حتى الثانية الأخيرة أمام الأهلي
الخميس، 12 أبريل 2018 - 22:44
كتب : محمد البنا
كرة يد الأهلي الزمالك
هنأ مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك لاعبي الفريق الأول لكرة اليد بعد الفوز على الأهلي في كأس السوبر الإفريقي.
وتوج الزمالك على حساب الأهلي 20-21 ليصعد إلى كأس العالم للأندية لكرة اليد.
وقال مرتضى عبر موقع الزمالك الرسمي: "لاعبو اليد أبطال ومقاتلين.. لعبوا حتى الثانية الأخيرة ووصلوا لكأس العالم للأندية".
وأضاف "أهنئهم على التتويج باللقب".
ورفع الزمالك رصيده للألقاب القارية إلى 20 لقبا قاريا بعد التتويج بكأس السوبر.
طالع أيضا
الهزيمة الثالثة على التوالي.. الاتحاد يقلب الطاولة على الزمالك
الشناوي في المستشفى بعد تعرضه لجزع في الركبة
كرة يد – الزمالك بطل السوبر الإفريقي.. ثأر من الأهلي وتوج باللقب الخامس في تاريخه
رسميا - إقالة إيهاب جلال من الزمالك
حازم إمام: لاعبو الزمالك يقللون من أنفسهم.. ما حدث أمام الاتحاد لا يحدث في المران
يحيى علي لـ في الجول: تريزيجيه رفض العودة لأندرلخت.. ولهذا اختار قاسم باشا
نرشح لكم
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا
كرة سلة – إصابة عمرو زهران ومهاب ياسر قبل تصفيات كأس العالم 2027












التشخيص المبدئي لإصابة الشناوي
القمة العربية جزائرية