خاص يحيى علي لـ في الجول: تريزيجيه رفض العودة لأندرلخت.. ولهذا اختار قاسم باشا

الخميس، 12 أبريل 2018 - 18:59

كتب : مراسل في الجول

محمود حسن "تريزيجيه " - قاسم باشا

طلب أندرلخت البلجيكي عودة محترفنا المصري محمود حسن "تريزيجيه" إليه قبل أن يقوم ناديه الجديد قاسم باشا بتفعيل بند أحقية الشراء، حسبما كشف وكيل اللاعب يحيى علي لـFilGoal.com.

تريزيجيه

النادي : أستون فيلا

وقال علي لـFilGoal.com: "أندرلخت طلب عودة تريزيجيه إليه ولكن اللاعب رفض وقام قاسم باشا بتفعيل بند أحقية الشراء".

وأضاف "اللاعب يرى أنه يقدم مستويات جيدة مع قاسم باشا وهو يشعر بالراحة هناك".

وأردف "كذلك يرى تريزيجيه أن قاسم باشا محطة أفضل للرحيل إلى أندية أوروبية أكبر، خاصة أن النادي التركي يعد أسهل في التفاوض على رحيله من أندرلخت".

وأشار علي إلى أن تريزيجيه حاليا يصب كامل تركيزه على كأس العالم قائلا: "هذا هو شغل تريزيجيه الشاغل، هو لا يفكر إلا في إسعاد الشعب المصري بتقديم مستويات كبيرة في روسيا".

في خطوة جديدة نحو الخروج لناد أكبر، أصبحت مهمة انتقال محمود حسن "تريزيجيه" لأي فريق أسهل بعدما أتم انتقاله إلى قاسم باشا التركي رسميا.

وعلم FilGoal.com أن نادي قاسم باشا التركي فعل بند شراء تريزيجيه من صفوف آندرلخت البلجيكي بصفة رسمية وبمقابل 2 مليون و700 ألف يورو.

عقد تريزيجيه الجديد مع النادي التركي حسبما علم FilGoal.com سيمتد لثلاث سنوات مقبلة.

أما النقطة الأهم، فهي أن الشرط الجزائي في عقد تريزيجيه الجديد مع قاسم باشا ليس كبيرا حسبما علم FilGoal.com وبالتالي ستكون مهمة انتقاله لأي فريق آخر خلال الصيف المقبل أسهل.

تريزيجيه يقدم موسما متميزا مع قاسم باشا هذا الموسم بمختلف البطولات، النجم المصري شارك في 28 مباراة هذا الموسم، سجل فيهم 13 هدفا وصنع 5 آخرين.

الجناح صاحب الـ23 عاما بدأ رحلته الاحترافية عام 2015 بالانتقال من النادي الأهلي إلى أندرلخت على سبيل الإعارة، قبل أن يقوم النادي البلجيكي بتفعيل بند ضمه بشكل نهائي.

النجم الدولي خرج معارا من أندرلخت إلى موسكرون البلجيكي بالنصف الثاني من الموسم الماضي، قبل أن يعود لأندرلخت ويعار مرة أخرى إلى قاسم باشا هذه المرة في تركيا.

ويعد تريزيجه أحد العناصر الأساسية لخطة هيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر قبل نهائيات كأس العالم، إذ كان أحد أفراد تشكيل المنتخب في تصفيات البطولة.

وفي حالة استمرار تألق تريزيجيه مع قاسم باشا وظهوره بشكل جيد خلال نهائيات كأس العالم رفقة منتخب مصر، ربما نجده في أحد الدوريات الكبرى بالموسم المقبل.

تريزيجيه يملك في سجله 22 مباراة دولية، سجل فيهم هدفين وصنع 4 آخرين.

اقرأ أيضا

الحكم يحتسب ركلة جزاء للمصري أمام النصر ثم يتراجع عنها

النني: لن أرحل عن أرسنال.. سأواصل الفتال

إيهاب جلال للاعبين: عدم الفوز سيكون كارثة في حقكم

مدرب ويلز يشرح لمصر كيف توقف خطورة الكرات العرضية

عناوين قاسية تصف ركلة جزاء ريال مدريد أمام يوفنتوس

صلاح ينافس رائعة رونالدو على هدف الجولة في دوري الأبطال

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك