إيهاب جلال يغادر استاد القاهرة منفردا ويرفض الحديث
الخميس، 12 أبريل 2018 - 22:12
كتب : مراسل في الجول
إيهاب جلال - الزمالك
غادر إيهاب جلال المدير الفني للزمالك استاد القاهرة منفردا عقب هزيمة فريقه أمام الاتحاد السكندري بهدفين لهدف.
وتلقى الزمالك هزيمته الثالثة في الدوري على التوالي اليوم الخميس بعدما قلب الاتحاد الطاولة عليه وفاز بهدفين مقابل هدف في الجولة 31 من الدوري.
وفور نهاية المباراة غادر إيهاب جلال استاد القاهرة منفردا.
كما رفض المدير الفني الأسبق لمصر المقاصة الحديث مع أي من الصحفيين المتواجدين في الملعب أو حضور المؤتمر الصحفي.
تلك الهزيمة جمدت رصيد الزمالك عند 54 نقطة يحتل بهم المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق ست نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني.
ويبتعد الزمالك عن ملاحقه المصري بفارق نقطتين لكن للفريق البورسعيدي ثلاث مباريات مؤجلة.
اقرأ أيضا
الحكم يحتسب ركلة جزاء للمصري أمام النصر ثم يتراجع عنها
النني: لن أرحل عن أرسنال.. سأواصل الفتال
إيهاب جلال للاعبين: عدم الفوز سيكون كارثة في حقكم
مدرب ويلز يشرح لمصر كيف توقف خطورة الكرات العرضية
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك