النني: لن أرحل عن أرسنال.. سأستمر في القتال من أجل حلمي

الخميس، 12 أبريل 2018 - 17:33

كتب : إسلام مجدي

محمد النني - أرسنال

قال محمد النني لاعب وسط أرسنال ومنتخب مصر إنه كانت هناك بعض العروض من الأندية لكنه رفض الرحيل عن صفوف فريقه اللندني وفضل البقاء والقتال على مركزه، وذلك في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للمدفعجية.

وصرح الدولي المصري قائلا: "كانت هناك بعض الأندية المهتمة بالحصول على خدماتي لأنني لم أكن ألعب بشكل كاف مع الفريق، ربما اعتقدوا أن بإمكانهم التوقيع معي أو الحصول علي على سبيل الإعارة".

وأضاف "سمعت عن تلك الأخبار مثل الآخرين لكنني لم أكن مهتما مطلقا، تحدثت مع الأشخاص هنا في النادي وقلت لهم إنني لن أرحل، أريد القتال على مركزي".

وواصل "أثق بنفسي كثيرا، ولدي حلم أسعى لتحقيقه، لن أستسلم أبدا، حلمي كبير وأرسنال واحد من أكبر الأندية في العالم وأرغب في البقاء".

وأكمل "النادي رحب بقراري بالبقاء وكان ذلك نهاية الأمر، البعض يتحدث حول عدم مشاركتي في عدد كاف من المباريات، ويقولون إنني يجب أن أرحل معارا، لكنني أردت إثبات نفسي".

وأتم "لعبت أول مباراة في الموسم في الدرع الخيرية، وأثبت أن بإمكاني اللعب لأرسنال وسأستمر في القتال على مركزي".

وقالت تقارير صحفية خلال السوق الصيفية الماضية إن نادي ليستر سيتي يرغب في الحصول على خدمات صاحب الـ25 عاما لكنه رفض. وأيضا كان هناك اهتماما من أندية بورنموث ووست هام يونايتد.

وشارك الدولي المصري خلال الموسم الجاري في 29 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها هدفا وصنع هدفين.

وانضم النني إلى صفوف أرسنال قادما من بازل في يناير 2016 بمبلغ 12.5 مليون يورو. وكان اللاعب قد جدد تعاقده مع المدفعجية في شهر مارس الماضي حتى عام 2022.

ويستعد أرسنال لمواجهة سيسكا موسكو ضمن منافسات إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، وكان المدفعجية قد فازوا بنتيجة 4-1 في الذهاب بمشاركة النني.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك