الأهلي - سموحة - حسام غالي
أعلن النادي الأهلي عن الاستقرار على مواجهة أياكس أمستردام الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي قائد الفريق.
وتقام المباراة يوم 11 مايوم المقبل في ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين في الإمارات.
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي: "سنلعب ضد أياكس في الإمارات عقب المباراة مباشرة سيتوجه الفريق إلى أوغندا لمواجهة كمبالا سيتي".
ويلعب الأهلي ضد كمبالا سيتي الأوغندي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا أحد أيام 15 أو 16 مايو المقبل.
وبدأ حسام غالي مسيرته الكروية مع الفريق الأول للأهلي عام 2000 قبل الرحيل إلى فينورد الهولندي عام 2003 ليبدأ مسيرة احتراف أوروبية تخللها اللعب لأندية توتنام وديربي كاونتي في إنجلترا، ثم الانتقال للنصر السعودي عام 2009 والعودة للقلعة الحمراء في 2010.
واستمر غالي مع الأهلي لعام 2013 وانتقل منه إلى ليرس البلجيكي ليعود مرة أخرى للقلعة الحمراء.
ومع بداية موسم 2017/2018 انتقل غالي البالغ من العمر 36 عاما لصفوف النصر السعودي على سبيل الإعارة بل العودة للأهلي في يناير الماضي وإعلان اعتزاله بنهاية الموسم الحالي.
اقرأ أيضا
الحكم يحتسب ركلة جزاء للمصري أمام النصر ثم يتراجع عنها
النني: لن أرحل عن أرسنال.. سأواصل الفتال
إيهاب جلال للاعبين: عدم الفوز سيكون كارثة في حقكم
مدرب ويلز يشرح لمصر كيف توقف خطورة الكرات العرضية
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












أياكس
الأهلي
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. محرز يهدر