وكيله: الإدارة لم تٌقصر مع إيهاب جلال.. وسيبحث عن الدعم حال استمراره

الإثنين، 09 أبريل 2018 - 23:42

كتب : رامي جمال

الزمالك - ديتشا

شدد تامر النحاس وكيل أعمال إيهاب جلال المدير الفني للزمالك أن الأخير لم يتقدم باستقالته من منصبه مؤكدا أنه لا يوجد أي شرط جزائي في تعاقده.

وتحدث تامر النحاس لبرنامج "الغندور والجمهور" عبر قناة "إل تي سي" قائلا: "إيهاب جلال لم يتقدم باستقالته فالاستقالة يجب أن تكون مكتوبة أو مقدمة للمشرف العام على الفريق إسماعيل يوسف أو مدير الكرة أيمن حافظ".

وأردف "تعاقد إيهاب جلال مع الزمالك ينص على عدم وجود أي شرط جزائي حتى نهاية الموسم ونصف مدة العقد".

وكشف "التعاقد ينقص أنه في أول ستة أشهر لا يستطيع إيهاب الرحيل أو يقيله الزمالك، ولكننا قلنا إن رأى الزمالك ورئيسه أن مصلحة الفريق في رحيل إيهاب جلال فنحن سنوافق ونرحل بالتراضي".

وتابع النحاس "الاجتماع اليوم بين إيهاب جلال وإسماعيل يوسف كان مثمرا وكان فيه حديث كثير عن الأمور الفنية والأمور أصبحت مستقرة، إيهاب شعر بالغضب نتيجة الهزيمة في مباراتين متتاليتين وهو رجل اعتاد على الفوز".

وأكد "هو لم يطلب رحيل أي شخص من الجهاز الفني للفريق أبدا".

وبسؤاله هل يدعم إيهاب جلال الزمالك بالمزيد من الصفقات خلال الانتقالات الصيفية حال استمراره في منصبه أوضح "نعم بالتأكيد ولكنه سيكون في أضيق الحدود وبناء على من يستطيع تنفيذ فكر المدرب والإدارة لم تُقصر معه، وكما قلت إن أرادت الإدارة رحيله فسيكون بالتراضي وليس لدينا مشكلة في ذلك".

وأضاف "دائما أقول أن إيهاب لم يحصل على فرصة كافية والفريق لم يعتد على أسلوبه وبعض اللاعبين لم يستوعبوا فكرة وطريقته في التدريب حتى الآن".

وعن قبول مرتضى منصور لاستقالة إيهاب جلال قال النحاس: "سأضع نفسي مكانه إن سمعت بتقدم المدير الفني باستقالته عقب المباراة دون الرجوع لي سوى أقبلها بالتأكيد لكن أؤكد أنه لم يتقدم باستقالته".

وأتم "إيهاب جلال يعاني مع الزمالك من سوء توفيق فقط".

ماذا حدث في الزمالك عقب لقاء المقاصة؟

خسر الزمالك من مصر المقاصة بهدف دون رد وأعلن إيهاب جلال تقدمه باستقالته في تصريحاته للصحفيين عقب اللقاء. (طالع التفاصيل)

وأكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك قبول استقالة إيهاب جلال قائلا: "قبلت استقالة من تقدم باستقالته أمام وسائل الإعلام". (طالع التفاصيل)

وكشف مرتضى عن أن بديل إيهاب جلال في مقعد المدير الفني للزمالك سيكون أجنبيا بالاتفاق مع تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ضمن صفقة التصالح بينهما. (طالع التفاصيل)

وأكد تامر النحاس وكيل أعمال إيهاب جلال أن العلاقة بين المدير الفني والزملك لا يجوز إنهائها من طرف واحد وأنه مستعد لإنهاء التعاقد بالتراضي. (طالع التفاصيل)

ذلك قبل أن يذهب المدير الفني لقيادة مران الفريق في استاد القاهرة . (طالع التفاصيل)

وقبل أن يجتمع بالإدارة شدد إيهاب جلال أنه لا يريد الرحيل عن الزمالك ويرغب في البقاء لنهاية تعاقده ولكن لو الإدارة أرادت رحيله فهو سوف يوافق. (طالع التفاصيل)

وأخيرا عقب نهاية الاجتماع أعلن إيهاب جلال استمراره لنهاية تعاقده مؤكدا احترامه لمرتضى منصور وأن تصريحات الأخير كانت رد فعل طبيعي عما حدث بعدما نمى لعلمه أنه تقدم باستقالته. (طالع التفاصيل)

وكشف FilGoal.com تفاصيل الاجتماع الذي دار بين إيهاب جلال وإسماعيل يوسف وأيمن حافظ. (طالع التفاصيل)

طالع أيضا

إيهاب جلال لـ في الجول: لا أريد الرحيل عن الزمالك الآن.. ولكن

خبر في الجول – تعرف على التفاصيل المبدئية لمهرجان اعتزال غالي

في الجول يكشف تفاصيل السوبر المصري السعودي.. وعقبات قد تمنع إقامته

كيف عاد يونايتد ضد سيتي في دقائق.. "حرية بوجبا"

بالفيديو - صلاح يتدرب بشكل طبيعي استعدادا لسيتي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك