إيقاف لاعب الإسماعيلي لنهاية الموسم وتغريمه 40 ألف جنيه
الأحد، 08 أبريل 2018 - 22:00
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي - الزمالك
قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي إيقاف عمر الوحش لاعب الفريق لنهاية الموسم مع تغريمه 40 ألف جنيه بسبب ما بدر منه أمام طلائع الجيش.
واعترض عمر الوحش على خروجه مستبدلا أمام طلائع الجيش ليقرر مجلس الإدارة عقوبة اللاعب.
البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني للإسماعيلي قرر استبدال عمر الوحش في الدقيقة 57 ليدفع بكريم بامبو بدلا منه.
وهو القرار الذي لم يقبله اللاعب ليظهر اعتراضه على الجهاز الفني للإسماعيلي.
وتعادل الإسماعيلي بهدف لكل فريق أمام طلائع الجيش في الجولة الـ31 من الدوري المصري.
ووصل الإسماعيلي إلى النقطة 60 في المركز الثاني، بينما ارتقى الجيش للنقطة 36 في المركز الـ 13.
اقرأ أيضا
وكيله: جلال لن يرحل إلا بالتراضي مع الزمالك
خبر في الجول - لماذا استقال جلال.. وكيف يفكر إذا رفض الزمالك رحيله
مرتضى يرد على استقالة إيهاب جلال
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الدوري المصري