فينجر: قلق من تأثير تدهور العلاقات بين روسيا وإنجلترا على مواجهة سسكا موسكو

الأربعاء، 04 أبريل 2018 - 14:38

كتب : FilGoal

أرسين فينجر

تدهور العلاقات الدبلوماسية بين إنجلترا وروسيا يقلق مدرب أرسنال أرسين فينجر قبل مواجهة سسكا موسكو في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس.

تيريزا ماي رئيس وزراء بريطانيا أعلنت في قرار رسمي مقاطعة روسيا بسبب تورطها في قتل سيرجي سكريبال الجاسوس المزدوج.

وأقرت ماي بمقاطعة روسيا وتجميد أصول الدولة في بريطانيا وشددت على عدم ذهاب الرسميين البريطانيين إلى كأس العالم في روسيا ووقف أي اتصالات رفيعة المستوى (طالع التفاصيل).

وهذا التدهور في العلاقات يقلق فينجر قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

وقال الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي للقاء: "لا أحد حقيقة يعلم ما يحدث، الأمر يبدو أن العلاقات الدبلوماسية بين إنجلترا وروسيا باتت معقدة".

وأضاف "فقط آمل ألا تؤثر هذه الأزمة على كلا الفريقين وأن يتمكن المشجعون من السفر في كلتا المباراتين".

وتطرق فينجر للحديث عن اهتمام المدفعجية بلاعب المنافس ألكساندر جولوفين قائلا: "لا أظن أنه سيكون مهذبا الحديث عن لاعب من سسكا موسكو قبل أيام من مواجهتهم".

وعن حالة لاعبيه أوضح "الجميع جاهز للمشاركة في اللقاء، ألكساندر لاكازيت بات جاهز لكي يبدأ ولكني لم أحدد التشكيل بعد".

وأشار مدرب النادي اللندني إلى وجود ضغوطات على فريقه "توجد بعض الضغوطات لكي نؤدي جيدا في هذه المسابقة ولكن هذا جزء مما نحن فيه، هذه فرصة نريد أن نغتنمها".

وتابع "نحن لا نعيش في أرض الأحلام، نحن في ربع النهائي وعلينا السير خطوة بخطوة.. من المهم ألا نستقبل هدفا ونهاجم جيدا وندافع جيدا".

وأتم بشأن إمكانية غياب الجماهير اعتراضا على تراجع الأداء "أكون دائما قلقا حينما توجد بعض المقاعد الشاغرة ولكن لا أظن أنه سيكون هناك مشكلة والجماهير ستدعمنا".

التعليقات