مساعد كلوب: صلاح في طريقه للوصول لمستوى ميسي ورونالدو.. ونراقبه منذ مباراة دورتموند وبازل

الأربعاء، 04 أبريل 2018 - 14:35

كتب : محمد سمير

صلاح - رونالدو

شدد بيتر كرافيتز المدرب المساعد ليورجن كلوب بفريق ليفربول أن نجم الفريق محمد صلاح في الطريق للوصول إلى المستويات الرائعة التي يقدمها الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو نجمي برشلونة وريال مدريد.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

ليونيل ميسي

النادي : إنتر ميامي

كريستيانو رونالدو

النادي : النصر

وكان محمد صلاح قد تألق بقوة مع الريدز منذ انضمامه قبل بداية هذا الموسم من روما ونجح في تسجيل 37 هدفا بمختلف المسابقات.

وينافس صلاح بقوة على جوائز هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في المسابقة والحذاء الذهبي الأوروبي للاعب الأكثر تسجيلا في الموسم.

وقال كرافيتز في تصريحات لموقع سبوكس الألماني: "بصفة شخصية لاحظته أول مرة في مباراة ودية بين دورتموند وبازل في موسم 2013 -2014".

وأضاف "في ذلك الوقت كان في مرحلة التطوير كجناح أيمن وكان ضمن خططنا للتعاقد معه، وبعد الموسم القوي الذي قدمه مع روما أصبح مثيرا للاهتمام لنا من جديد في ليفربول وهو ما جعلنا نسعى للتعاقد معه هذه المرة".

وتابع كرافيتز "كانت لديه مقومات النجاح ويمتاز بالسرعة والتسجيل ومن وقتها وضعنا أعيننا عليه وراقبناه في منتخبه الوطني كذلك".

وعن تألق صلاح بشدة هذا الموسم قال كرافيتز: "صلاح يعلم جيدا ماذا يريد ومتوازن جدا ويدير جسمه بالطريقة المثالية للحصول على الشكل المناسب له الذي يمنحه التألق ولعب مباراة كل ثلاثة أيام".

وأوضح "كل ذلك بالطبع عنصر مميز لأي مدير فني عندما يسعى اللاعب للتدريب بقوة من أجل تطوير مستواه والوصول لمستوى أفضل".

وواصل كرافيتز "تلك المقومات على المدى البعيد ستجعل صلاح مثل ميسي ورونالدو فهما مثال جيد له".

وأتم تصريحاته "يجب أن تكون لديك القدرة على تحقيق أهداف وليحدث ذلك عليك تعلم أشياء جديدة لتبقى جائعا لمزيد من الانتصارات وهذا ما يميز اللاعبين المميزين عن البقية وأرى أن صلاح في طريقه لتحقيق ذلك".

ويستضيف ليفربول فريق مانشستر سيتي في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم على ملعب أنفيلد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

التعليقات