البحث عن بديل شاو.. تقرير: يونايتد يستعد لضم فوزي غلام مقابل 26 مليون إسترليني

الأربعاء، 04 أبريل 2018 - 14:14

كتب : FilGoal

فوزي غلام

أداء لوك شاو المتراجع أجبر جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد على التفكير في ضم فوزي غلام ظهير نابولي بحسب ما تشير تقارير.

راديو مونت كارلو الشهير قال إن الشياطين الحمر مستعدين لدفع 26 مليون إسترليني للتعاقد مع الدولي الجزائري.

أداء غلام الرائع مع فريق الجنوب الإيطالي جذب أنظار مورينيو والنادي سيتحرك لضم اللاعب.

ولكن الأمر ليس بهذه السهولة. فوزي جدد عقده مع نابولي في ديسمبر الماضي ويُعتقد بوجود شرط جزائي في عقده يصل إلى 52 مليون إسترليني.

وصحيفة ديلي ميل أشارت إلى أن اهتمام مورينيو بغلام يعني بقرب انتهاء فترة لوك شاو مع يونايتد بعد الصراع الذي نشب بين الطرفين (طالع التفاصيل).

اسم غلام ليس الوحيد في قائمة اهتمامات المدرب البرتغالي، داني روز ظهير توتنام أيضا في الحسبان.

صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية كانت قد أكدت أن اللاعب سيكون هدفا قويا ليونايتد وليفربول، على الرغم من غيابه أغلب فترات هذا الموسم بداعي الإصابة (طالع التفاصيل).

غلام (27 عاما) تعرض لقطع في الرباط الصليبي على مستوى الركبة خلال مواجهة فريقه أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا يوم 1 نوفمبر الماضي.

اللاعب غاب من وقتها، وعندما بدأ فترة التأهيل في شهر فبراير، تعرض لإصابة جديدة في عظمة الرضفة (رأس الركبة)، مما أجل عودته للملاعب.

وشارك غلام هذا الموسم مع نابولي في 17 مباراة بمختلف المسابقات قبل إصابته ونجح في تسجيل هدفين وصناعة خمسة أخرين رغم مركزه الدفاعي كظهير أيسر.

وانضم غلام إلى نابولي قادما من سانت إيتيان الفرنسي في يناير 2014 مقابل 3 مليون يورو، ويرتبط اللاعب بعقد مع النادي الإيطالي حتى 2022.

وبات البرتغالي جورجي مينديش وكيلا للاعب الجزائري مؤخرا، مما قد يسهل انتقاله إلى مانشستر يونايتد

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك