أبو ريدة يحل أزمة الأهلي والكاف

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 - 13:33

كتب : أحمد الخولي

هاني أبو ريدة

عقد هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القد وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي اجتماعا صباح الثلاثاء ضم خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي رئيس النادي وعمرو فهمي سكرتير عام الاتحاد الإفريقي بهدف حل سوء التفاهم بين الطرفين.

وحرص كل من مرتجي وفهمي خلال الاجتماع على شرح وجهتي نظر هيئتهما في الموضوع مع التأكيد على الاحترام المتبادل بينهما وعزمهما على المضي قدما في تعاونهما معا، وأضاف فهمي تقدير الاتحاد الإفريقي "كاف" لرانيا علواني عضو مجلس إدارة الأهلي، كأحد الشخصيات الفاعلة في الرياضة المصرية كعضو لجنة أولمبية وعضو بمجلس النواب.

ومن جهته أكد خالد مرتجي حرص الأهلي على نجاح المسيرة الإدارية للكاف، خاصة وأن على رأسها أحد الكوادر المصرية الشابة التي تحظى بحب وتقدير ودعم الأهلي الذي يعد واحدا من أفضل الأندية بالقارة.

وأشار أبو ريدة في هذا الصدد أن ما حدث ليس سوى سوء تفاهم، وتمت حله، مشددا على أن العلاقة بين الكاف والأهلي أعمق وأكبر مما حدث

مصدر في الأهلي كشف لـFilGoal.com في وقت سابق اندلاع أزمة بين الأهلي والكاف بسبب " منع مندوب النادي من حضور لجنة الأندية". (طالع التفاصيل)

وكان محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي قد قال في وقت سابق إن رئيس النادي قد كلف خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة بملف أزمة الاتحاد الإفريقي. (طالع التفاصيل)

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك