إبراهيم حسن: قدمنا مباراة رائعة أمام الزمالك.. ولا أعرف سر الهجوم ضدي
الثلاثاء، 03 أبريل 2018 - 02:57
كتب : محمود باهي
الإسماعيلي - الزمالك
شدد إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي على أن سعادته بالفوز على الزمالك 3-1، مساء الاثنين في بطولة الدوري المصري تأتي بسبب دراسة الخصم الجيدة قبل اللقاء.
وصرح إبراهيم حسن عبر قناة دي إم سي سبورتس: "قدمنا مباراة جيدة جدا وأداء مميزا وحصلنا 3 نقاط، وانفردنا بالمركز الثاني".
وأضاف: "درسنا الزمالك جيدا، فهو يميل لبناء الهجمة من الخلف، لذا لجأنا لدفاع المنطقة واستغلال المرتدات وسجلنا منها 3 أهداف".
وأشار: "بالتأكيد لم أقصد إضاعة الفرص، ولم يحالفني التوفيق، لا أشارك منذ فترة طويلة بسبب الإصابة وعدت في مباراة كبيرة مثل الزمالك".
وأوضح: "بيدرو بارني المدير الفني للإسماعيلي طالبني باستغلال المساحات خلف دفاع الزمالك".
وفي سياق آخر، قال: "أتلقى عروض في الفترة الأخيرة وأتعرض للهجوم ولا أرد سوى في الملعب".
وأتم: "ألعب في ناد كبير وأثق أن الإدارة لن تقف ضدي، فأي لاعب يتطلع للاحتراف ولا أعرف لماذا يحاربني البعض، خاصة أن مستواي الجيد أمام الزمالك بعد العودة من إصابة طويلة يؤكد أنني أعمل بجدية".
اقرأ أيضا:
مرتضى: الخسارة بسبب إبلاغ اللاعبين بحبس موظفي النادي.. والزمالك يعيش أسود أيامه
الزمالك يوضح سبب إصابة معروف يوسف أمام الإسماعيلي
فاروق جعفر: ما يحدث كل مباراة من المدرب أمر خاطئ.. هذا كان سببا في الخروج من إفريقيا
نرشح لكم
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












مباشر كأس العالم - المغرب ضد هايتي.. بداية المباراة بعد قليل
صدارة استثنائية