القيعي: الأهلي ضم السعيد من الإسماعيلي في النور.. ولم يلجأ لقناع الرشوة

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 - 01:46

كتب : محمود باهي

عبد الله السعيد

واصل عدلي القيعي مدير التعاقدات بالأهلي الإدلاء بأراءه في ملف عرض عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق للبيع أو الإعارة بعد تجديد عقده لموسمين، وذلك عقابا له على التوقيع للزمالك وتقاضي 40 مليون جنيه.

وقال القيعي عبر برنامج ملك وكتابة: "الهدف من الانتقادات الموجهة هو كيفية أن تجعل الأهلي مخطئا في كل الأحوال، فإذا لم يلعب يتردد أين مصلحة مصر أين المبادئ، وإذا عاد للمشاركة مع الأهلي، سيقال لقد فعل اللاعب ما يحلو له، وشارك مجددا، أين المبادئ؟".

وتابع: "اللاعب لم يتجمد بل يتدرب وإشراكه أمر يخص الجهاز الفني، فإدارة الأهلي لن تتوجه إلى منزل لاعب غاضب لمصالحته، والتاريخ يشهد بذلك، لا أريد الخوض في تفاصيل تخص آخرين".

واستطرد: "هناك مقارنات غير ناضجة بأن عبد الله السعيد ترك الإسماعيلي إلى الأهلي من أجل المال".

وتساءل القيعي: "بماذا تقارن؟ الأهلي عندما اهتم بضم السعيد، تقابل الخطيب مع رئيس الإسماعيلي وتفاوضا في النور، لتظل علاقة الناديين جيدة وإن حاول البعض أن يجرحها، وإلا كان ضم السعيد وحصل على توقيعه وصرف له أموال دون علم ناديه".

وكرر: "الأهلي ضم عبد الله السعيد في النور، ولم يلجأ لقناع الرشوة مثلما حدث مؤخرا".

وأتم عدلي القيعي: "إذا حدث العكس وقام الأهلي مثلا بالحصول على توقيع أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك نظير نفس المبلغ دون علم ناديه لتم اتهام الأهلي بإهدار المال العام، وكيف يصرف 90% من عقد لاعب ما زال يخوض المباريات مع فريق آخر".

اقرأ أيضا:

مرتضى: الخسارة بسبب إبلاغ اللاعبين بحبس موظفي النادي.. والزمالك يعيش أسود أيامه

الزمالك يوضح سبب إصابة معروف يوسف أمام الإسماعيلي

فاروق جعفر: ما يحدث كل مباراة من المدرب أمر خاطئ.. هذا كان سببا في الخروج من إفريقيا

سعفان الصغير: الشناوي أنقذ الزمالك من أهداف كثيرة

حسن شحاتة: 3 أسباب لهزيمة الزمالك.. غياب القائد ومشكلة كبرى

التعليقات