أنا شيكابالا (3) – عن سبب التوقيع للأهلي.. الزمالك رفضني 5 مرات

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 - 00:13

كتب : رامي جمال

الزمالك شيكابالا مؤمن سليمان

"نعم وقعت للأهلي لكنني كنت أريد الزمالك دائما" هكذا تحدث محمود عبد الرازق "شيكابالا" عن أحد أهم الأحداث في مسيرته الكروية حينما وقع للغريم التقليدي لناديه.

شيكابالا

النادي : أبولون بونتو

وحل شيكابالا ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة" عبر قناة "سي بي سي".

وكل ما يلي على لسان شيكابالا.

"رحلت إلى باوك اليوناني وأنا بعمر الـ17 أو الـ18 وكنت أسير بشكل جيد ولكن فجأة كنت مطلوب للتجنيد وأصبح من الممنوع علي مغادرة مصر ولم يكن أمامي أي حل سوى العودة إلى الزمالك".

"في ذلك الوقت وقبل عودتي لمصر كان ألكمار الهولندي وباريس سان جيرمان الفرنسي يرغبان في ضمي، في باوك كنت أعيش فترة رائعة من مسيرتي".

"أؤكد أنه قبل رحيلي إلى باوك كان الزمالك يعلم باحترافي هم فقط طلبوا حق الرعاية لأن هذا أمر طبيعي يحدث مع أي ناشئ".

"في ذلك الوقت كان يدير الزمالك مجلس إدارة معين وحاولت التواصل مع مسؤوليه لأكثر من 5 مرات وفي كل مرة يتهربوا مني وفي النهاية قيل لي نحن لا نريدك".

"بعد المرة الخامسة من محاولات التواصل مع مسؤولي الزمالك خرجت من النادي وتحدث معي عدلي القيعي مدير التعاقدات في الأهلي وقررت الذهاب للأهلي".

"في ذلك الوقت كان الزمالك في المركز الـ12 في الدوري والأهلي عرض علي أموال أكثر وقلت للقيعي أنت تعلم إنني زمالكاوي هل تعلم أنه حال جلوسي على مقاعد البدلاء في لقاء القمة ولو سجل الزمالك هدفا واحتفلت دون قصد سأوف أعتزل ولن ألعب كرة مجددا"؟ (ضاحكا)

"القيعي قال لي ستجد كل شيء مختلف هنا وبعد فترة ستشعر بالانتماء للأهلي، وإحقاقا للحق في ذلك الوقت الأهلي كان يملك فريقا رائعا للغاية وأي لاعب يتمنى مزاملتهم فهناك محمد أبو تريكة ومحمد شوقي وآخرين".

"وقعت بالفعل على عقود انتقالي للأهلي ولكن عاد ممدوح عباس إلى الزمالك وتحدث معي وقال لي عد للزمالك نحن نريدك، قلت له عليك بحل الموضوع مع باوك".

"قلت للقيعي مرة أخرى لا أستطيع أن أكون هنا أنا أنتمي للزمالك وأريد أن أتواجد في المكان الذي أحبه، هل تعلمون أنني لم أرتدي قميص الأهلي؟ حتى في أول مران لي وبدون قصد ذهبت للنادي بقميص أبيض وبعدها قلت لنفسي هذا لا ينفع أريد العودة للزمالك".

"الأهلي والزمالك لم يكن بينهما أي خلاف في ذلك الأمر الخلاف كله كان مع باوك، من يريد ضمي عليه التحدث مع باوك، والنادي اليوناني لم يكن مقتنعا بحجة طلبي للتجنيد ظنوا إنني هربت".

"باوك رفع شكوى ضدي للفيفا وجلست في منزلي بدون لعب لستة أشهر وبعد ذلك دفع الزمالك الغرامة المفروضة علي لباوك وعدت للنادي".

"أحب أيضا أن أقول أن كل مسؤولي الأهلي تفهموا وضعي وقطعوا كل العقود بيننا وكانوا محترمين للغاية وأيضا هم لم يكن يريدوا الدخول في مشاكل مع باوك".

"حينما رفضني الزمالك في البداية كنت أريد أن ألعب بأي شكل لأثبت خطأ مسؤوليه، كيف يمكن لشخص تم تعيينه في النادي منذ شهرين يقول لابن النادي لا نريدك، الأمر كان صعبا وبكيت كثيرا".

اقرأ أيضا:

أغلى مدافع بالعالم: صلاح أفضل لاعب في الموسم ولكن لا يمكنني التصويت له

مرتضى: الخسارة بسبب إبلاغ اللاعبين بحبس موظفي النادي.. والزمالك يعيش أسود أيامه

الـ16 على التوالي.. حسم الدوري لا يعطل قطار الأهلي أمام طنطا

أزارو يشتكي من آلام العضلة الخلفية ويغيب عن مواجهة سموحة

البدري: نلعب للفوز وتحطيم الأرقام رغم حسم الدوري

التعليقات

قد ينال إعجابك