الإسماعيلي لـ في الجول: عواد سافر لهولندا بإذن.. وموعد عودته
الجمعة، 30 مارس 2018 - 19:02
كتب : ياسر الشريف
محمد عواد
أكد محمد محسن أبو جريشة مدرب عام نادي الإسماعيلي أن سفر محمد عواد حارس الفريق كان بإذن من الجهاز الفني.
محمد عواد
النادي : الزمالك
وسافر محمد عواد إلى هولندا عقب انتهاء معسكر منتخب مصر في سويسرا، ولم يعد إلى مصر مباشرة.
وقال أبو جريشة في تصريحات لـ FilGoal.com: "كل لاعبي المنتخب حصلوا على يومين راحة من بعد العودة وقبل الانضمام لاستعدادات فرقهم”>
وأضاف "محمد عواد طلب يوم إضافي، وهو ما وافق عليه بيدرو بارني المدير الفني لعلمنا بأنه مر بضغط نفسي كبير، كما أنه الوحيد الذي لم يحصل على راحة منذ فترة طويلة".
جريشة أتبع "عواد سافر للراحة، إذ أن زوجته كانت ستلحق به هناك".
واسترسل "لو أن هناك عرض احتراف لعواد، كنا سنخرج ونعلن ذلك، لهذا أرجو من الجميع الحفاظ على تركيز لاعبي الفريق ونحن فى هذه المرحلة لأننا لن نسمح بأي تأثير سلبي على استعدادات أي لاعب".
وأتم "عواد سيعود لمران الإسماعيلي غد السبت بشكل طبيعي، ونحن نركز حاليا فىي إنهاء الدوري باحتلال المركز الثاني وهناك رغبة كبيرة من اللاعبين في هذا الاتجاه ونحن نشكرهم على هذا الاتجاه".
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الزمالك يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ30 من الدوري المصري.
طالع أيضا
السجل المصري مع كل حكام مونديال 2018.. 46 مباراة بين الانكسارات والتتويجات
مارادونا: الأهلي يشبه بوكا جونيورز.. وأحب أداء غالي
هل يبدأ الصيف مبكرا في الزمالك؟ 3 سياسات لانطلاقة جديدة
الكشف عن - ليفربول عرض كوتينيو و70 مليون يورو على ريال مدريد من أجل بيل
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري