القيعي يحدد أرباح الأهلي من ودية الفجيرة.. ويشيد بقرار الزمالك
الخميس، 29 مارس 2018 - 23:23
كتب : محمود باهي
الأهلي - الإنتاج
أعلن عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي المكاسب المالية من خوض المباراة الودية أمام الفجيرة الإماراتي.
وقال القيعي عبر برنامج ملك وكتابة: "في البداية طلبنا 300 ألف دولار للمشاركة في اللقاء".
وأضاف "وتقديرا للمناسبة، تنازل الأهلي عن 100 ألف دولار، ووافقنا على تقاضي 200 ألف دولار".
وتابع القيعي "وإذا كان الفريق بكامل قوته لتقاضى الأهلي 400 أو 500 ألف دولار".
وأشار في المقابل "حسنا فعل الزمالك بأنه لم يسافر إلى الإمارات، لأنه لن يلعب مجانا، كان قرارا مهما".
فقد أعلن الزمالك الأسبوع الماضي إلغاء سفر الفريق إلى الإمارات لمواجهة ودية كان مقررا خوضها ضد النصر الإماراتي بسبب عدم التزام الشركة ببنود العقد المبرم مع الإدارة.
وتغلب الأهلي على الفجيرة 4-1، في إطار احتفالات النادي الإماراتي بمرور 50 سنة على تأسيسه.
طالع أيضا
حوار في الجول – قائد أرسنال السابق يتحدث عن النني وصلاح و"مصر يمكنها مفاجأة الجميع"
رسميا – جهاد جريشة ضمن 36 حكما و63 مساعدا في مونديال 2018
تقرير: مدرب وست بروميتش سافر إلى سويسرا لمشاهدة جبر.. لم يستبعده من حساباته
الأهلي يعلن موعد عودة السعيد للتدريبات
عبد الحفيظ: فرصة صالح جمعة كبيرة في العودة للأهلي الصيف المقبل
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الزمالك
الأهلي