رايولا: جوارديولا جبان وكلب

الأحد، 25 مارس 2018 - 11:13

كتب : زكي السعيد

جوارديولا - رايولا

شن مينو رايولا وكيل اللاعبين الإيطالي هجوما حادا على بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، وذلك خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية.

رايولا الذي تجمعه عداوة طويلة بالمدرب الإسباني منذ أزمة زلاتان إبراهيموفيتش في برشلونة، لم يدخر كلماته القاسية في حق جوارديولا.

"بيب جوارديولا رائع كمدرب، ولكنه صفر على مستوى الشخصية بكل تأكيد، إنه جبان، إنه كلب".

وواصل رايولا هجومه "إنه قس تقليدي، يأمرك بأن تفعل ما يمليه عليك. إن فاز مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم فسيكون هذا تأكيدا لجودته كمدرب، ولكني سأكره ذلك".

وتطرق وكيل اللاعبين الشهير لمشاجرة كادت تنشب بينه وبيب عقب نهائي دوري أبطال أوروبا 2011 في لندن "توجهت إليه في تلك الليلة في ممر ملعب ويمبلي، فقط أدريانو جاليني رئيس ميلان من منعني لحسن حظ جوارديولا".

ويعود أصل الخلاف بين رايولا وجوارديولا في الأساس إلى موسم 2009\2010 الذي لعب فيه موكله زلاتان إبراهيموفيتش بقميص برشلونة، وشهدت علاقة اللاعب بمدربه الكثير من التوتر بسبب عدم ارتياح المهاجم السويدي لتوظيفه في الملعب.

رايولا أفصح عن بعض كواليس تلك الفترة: "جوارديولا أخبر زلاتان أن يأتي إليه كلما واجهته مشاكل أو شكاوى، لكنه تجاهله لاحقا ولم يشركه بشكل مستمر، لم يكن يلقي السلام حتى على زلاتان".

وأضاف "جوارديولا فعل الأمر عينه مع ماكسويل ذاك الفتى اللطيف".

ثم أكمل "ولذلك أخبرت زلاتان أن يقوم بركن سيارته الفيراري في منطقة الركن الخاصة بالمدرب".

وكان جوارديولا قد حضر إلى إحدى تدريبات شهر أبريل من العام 2010 بسيارته الفيراري على الرغم من منع لاعبي برشلونة بذلك التوقيت من الحضور بسياراتهم الرياضية.

وأفصح إبراهيموفيتش في السابق بمذكراته عن انفجاره في وجه جوارديولا بعد الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2010 أمام إنتر ميلان –فريقه السابق-، وقال زلاتان: "جوارديولا حدق في وهذا دفعني للجنون، شعرت بأن عدوي يحك رأسه الأصلع، فصحت فيه وأخبرته أنه يفتقد للرجولة وأن يذهب للجحيم".

ولعب إبراهيموفيتش 46 مباراة بقميص برشلونة، سجل خلالها 22 هدفا وصنع 13 آخرين، قبل أن ينتقل إلى ميلان على سبيل الإعارة لمدة موسم. لاحقا قامت إدارة الروسونيري بشراء عقده بشكل دائم.

وانتقل إبراهيموفيتش مؤخرا إلى نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي بعد أن أنهى تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

اقرأ أيضا

أسطورة ليفربول: أحيانا يفضل منظمو المباريات ألا يفوز صلاح بجائزة الأفضل

مدير المنتخب يكشف كواليس "غضب" ورسالة كوبر للاعبين بعد ودية البرتغال

وزير الرياضة: التليفزيون المصري سيذيع 24 مباراة من كأس العالم

اتحاد الكرة يوضح حقيقة "بند التعويض ضد إصابة رونالدو" في ودية البرتغال

كوبر يوضح سبب الدفع بالشناوي أمام البرتغال

كوبر: صلاح من أفضل 3 لاعبين في العالم.. ولو واجهنا البرتغال مرة أخرى قد نفوز

التعليقات